تشكيلة ملايات سرير للعرايس

تشكيلة ملايات سرير للعرايس

تشكيلة ملايات سرير للعرايس ، تعتبر ملايات السرير من أهم الأشياء في المنزل حيث أنها تضفي على المنزل بأكمله مظهرًا جماليًا، فهناك العديد من الأنواع المختلفة من الملايات بأشكال وألوان وخامات مختلفة، ولهذا نحتار عند اختيار ملاية السرير المناسبة لنا اليوم, نقدم لكم أفضل شركة لصناعة المفروشات للعرائس في مصر وهى شركة بلدي للمفروشات.

تشكيلة ملايات سرير للعرايس

تقدم شركة بلدي للمفروشات أحدث أطقم مفروشات للعرائس مصنوعة من أفضل الخامات القطنية، تمتلك شركة بلدي أكبر تشكيلة من أطقم المفروشات عالية الجودة بأشكال وموديلات عصرية مميزة لكل العرائس اللاتي يحلمن بالتميز والرقي.
يعد مصنع بلدي من أفضل مصانع المفروشات المنزلية التي تقدم جميع أنواع المفروشات الخاصة بالعرائس،

ويهتم العاملون بمصنع بلدي بأدق التفاصيل في صناعة المفروشات كالتصميم والخامات الجيدة، بالإضافة إلى أحدث أشكال السوق المصري، بحيث يكون الأجمل والأكثر تميزاً لا تترددوا في التواصل معنا من خلال رقم الشركة للحصول على افضل منتجات الشركة من مفارش وملايات سرير العروسة  .

اقرا ايضا : افضل اطقم ملايات السرير للعروسة

balady tex | تشكيلة ملايات سرير للعرايس
مفروشات السرير

افضل ملايات سرير للعرايس

يقدم مصنع بلدي مجموعة كبيرة من المفروشات من خلال موقع بلدي تكس المتخصص في عرض منتجات مصنع بلدي على الإنترنت بالصور، ومن خلال التسوق الإلكتروني يمكنك التعرف على جميع أنواع المفروشات وملايات السرير . يمكنك اختيار أجمل مفروشات العرائس وأكثرها أناقة لسريرك، دون الحاجة إلى البحث عنها من موقعك مباشرةً.

إذا كنت ترغب في الأفضل لمنزلك، حيث أننا نقدم أقل الأسعار لمفروشات العرائس بين جميع بائعي الملايات والمفروشات المنزلية للعرائس ، حيث أننا نقدم أقل الأسعار لمفروشات غرف النوم ومفروشات الحضانة لجميع عملائنا نقدم خصومات وعروض، بالإضافة إلى أفضل جودة وأرخص الأسعار في مصر لا تتردد في الحصول على أفضل الخامات وأفضل أنواع المفروشات الأنيقة بأرخص الأسعار، حيث نقدم أفضل أنواع الشراشف والملايات لكل عروسة تبحث عن الأفضل لمنزلها الجديد .

اكبر تشكيله ملايات سرير عرايس

يقدم مصنع بلدي أفضل تشكيلة متنوعة من ملاءات السرير، وأحدث قصات الملاءات الرائعة، وأحدث صيحات الموضة في عالم المفروشات، بالإضافة إلى أجمل أطقم ملاءات السرير ذات الرسومات ثلاثية الأبعاد. تتوفر أيضًا ملاءات سرير سادة ومطبوعة ومفارش سرير كورنيش، كما يقدم بلدي أحلى وأجمل القطع المختلفة من الملاءات والمفارش لغرف الأطفال وغرف النوم بأسعار مناسبة للجميع.
كما يوجد أيضاً موديلات عديدة من أرقى وأرقى ملاءات ومفارش السرير المطرزة والأكثر أناقة في عالم المفروشات، وأكبر تشكيلة من أطقم ملاءات السرير المطرزة بألوان وأشكال مختلفة لجميع العرائس الراغبات في التنويع في اختيار مفارش وأغطية الأسرة.

وبالإضافة إلى أقمشة الساتان الرائعة والفريدة من نوعها، نقدم أيضاً أطقم سرير مصنوعة من القطن المصري طويل التيلة عالي الجودة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الخامات عالية الجودة مثل الحرير والكتان.

balady tex | تشكيلة ملايات سرير للعرايس
أفضل شركة مفروشات منزلية

صور ملايات السرير للعرايس

لدينا مجموعة متميزة من أفضل أشكال الملايات العصرية الحديثة، فإذا كنت ترغب في الحصول على أكثر الموديلات أناقة وجمالاً فلا تتردد في التواصل مع شركة بلدي للحصول على أفضل أنواع منتجات مفارش السرير المنزلية الحديثة ، يمكنك زيارة موقع بلدى الالكتروني للحصول على افضل موديلات الملايات من خلال مجموعة متميزة من الصور لمنتجات الشركة تساعدك على اختيار الافضل حسب ذوق كل عروسه ،

يمكنكم التواصل معنا من خلال الموقع الرسمي أو رقم الهاتف المعروض أسفل المقال، كما يمكنكم زيارتنا على العنوان المتاح لدينا ونتشرف بزيارتكم للتعرف على منتجاتنا عن قرب فلدينا افضل اشكال والوان و انواع الملايات المصنوعة من اجود الخامات عالية الجودة بتصاميم مودرن عصرية لا مثيل لها  .

افضل اطقم ملايات العروسة من بلدي

تتميز منتجات بلدي بخامات عالية الجودة وتصميم أنيق يضمن للمستخدمين تجربة نوم استثنائية. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخامات، بما في ذلك القطن الطبيعي والساتان الفاخر والحرير، مما يوفر ملمساً ناعماً ولطيفاً.

تتميز منتجات بلدي أيضاً بتفاصيل دقيقة وتشطيبات راقية تجمع بين المتانة والجمال في نفس الوقت. من بياضات السرير الكلاسيكية إلى بياضات السرير العصرية، لدى بلدي مجموعة متنوعة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

باختيارك لمنتجات بلدي، يمكنك الاستمتاع بنوم مريح ومريح ليلاً والاستيقاظ كل صباح منتعشاً ومستعداً لبدء يوم جديد.

balady tex | تشكيلة ملايات سرير للعرايس
أحدث أشكال مفروشات السرير

أسئلة شائعة

كم متر ملاية سرير كبير؟
طقم ملاءات سرير مطبوع مقاس كينج مكون من 5 قطع مقاس 240 × 260 سم و2 كيس وسادة و2 غطاء وسادة مصنوع من القطن فائق الجودة ومطبوع بجودة عالية.

ما هي الملايات؟
المُلَاءَة غطاء رقيق من القماش، يفرش على السرير، لها شكل المستطيل، وهي إما منسوجة من القطن أو الكتان تستخدم على وجه الخصوص لتغطية مرتبة السرير. ملاءة زرقاء.

كم عدد ملايات سرير العروسه؟
من6الى 10 اطقم ملايات اطفال مش اكتر ، بالاضافة الى عدد 15 طقم لملايات سرير غرفة النوم .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى 01066868884
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *