شركة تصدير المفروشات المنزلية

شركة تصدير المفروشات المنزلية بلدي، استطاعت بفضل تميز إنتاجها المحلي، والتزامها بمقاييس الجودة العالمية، في إنتاج اجمل ملايات سرير للعروسة، و أجود خامات فوط وبشاكير قطنية، مما جعلها من اكبر شركات تصدير المفروشات في مصر، والتي تمتاز بطرح العديد من التخفيضات على اسعار المفروشات المنزلية داخلها، وسوف نتعرف من خلال المقال على منتجات افضل شركات تصدير مفروشات في مصر شركة  بلدى. 

شركة تصدير المفروشات المنزلية

تمتاز شركة تصدير المفروشات المنزلية بلدي بأمتلاك قدر كبير من المميزات، التي جعلتها تصبح من اوائل الشركات المصدرة للمفروشات، ومن أهم مميزاتها، ما يلي:

  1. نمتلك أحدث مكن التفصيل والتطريز، الذي يمكننا من عمل اجمل مفارش سرير مطرزة ومنقوشة، بالرسومات الجميلة من الطبيعة.
  2. كذلك لدينا افضل عمالة تفصيل ملايات سرير ، قمنا بتدريبهم وفق احدث التقنيات العلمية الحديثة، لإخراج أفضل إنتاج من ملايات السرير القطنية، ذاَت التصميم الرائع، و الإطلالة الساحرة.
  3. بالإضافة لحرصنا على اختيار افضل خامات لصناعة الفوط و البشاكير، والتي نختارها من أجود الأقطان المصرية، ذاتَ القوة و المتانة الشديدة، و الخامة الثقيلة، القادرة على امتصاص الماء والرطوبة بقوة.
  4. أما بالنسبة لتصميمات منتجاتنا في افضل شركة تصدير مفروشات منزلية بلدي، يوجد لدينا فريق من المصممين المحترفين، القادرين على ابتكار تصميمات ساحرة لملايات السرير.
  5. كما يوجد في بلدي مراقبين جودة محترفين، يقومون بمراجعة كافة مراحل إنتاج اجمل ملايات سرير العرايس، والتأكد من جودة الخامة، والتصميم.
  6. ليس ذلك فحسب بل طرحت كذلك افضل شركة تصدير مفروشات سرير بلدي تكس، باقة ضخمة من الخصومات والتخفيضات، على اسعار مفروشات العروسة داخلها .
  7. تعتبر شركة بلدي افضل شركة مصرية لتصدير المفروشات فهي من افضل الشركات المتخصصة فى تصدير جميع انواع المفروشات المنزلية ، حيث تستخدم الشركة افضل الانواع من الخامات والاقمشة بصناعة المفروشات لذلك فهى من افضل الشركات بتصنيع وتصدير المنتجات من مفروشات غرف النوم وغرف الاطفال والفوط والبشاكير .

افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية بلدي

استطاعت افضل شركة تصدير مفروشات السرير بلدي، أن تقدم اجمل تشكيلة من ماركات ملايات السرير الراقية، ذاتَ الشكل الجذاب الملفت للانتباه، والخامة القطنية الفائقة النعومة، التي توفر الراحة والهدوء خلال النـوم عليها.

فعندما تري طقم سرير ساتان مزخرف من افضل المصانع المصدرة للمفروشات المنزلية بلدي، سوف تدرك مباشرتا أنك امام قطعة فنية ساحرة، تتيح لك خوض مغامرة في عالم الرومانسية والسحر من خلالها.

حيث اخترنا افضل خامات القطن لتصميم ملايات السرير لطفلك، لتمنحه راحة مثالية في الـنوم، و تجنبه الاحتكاكات و الألتهابات، كما تعد مثالية في الاجواء الحارة، حيث توفر برودة مثالية، وقدرة على امتصاص الرطوبة.

كذلك ستلاحظ كلما طالعت ملايات السرير للاطفال  في بلدي، انك قد خطوت بقدمك بعالم ديزني لاند الشهير، حيث سيشعر طفلك أنه بجوار سنووايت، وبرفقة الاقزام السبعة، فرسوماتنا الكارتونية على اطقم سرير الاطفال ، تبدو انها حقيقة تماما.

أقرا ايضا:افضل شركات المفارش فى مصر

افضل ماركات مناشف الاستحمام للتصدير

تتميز شركة تصدير المفروشات المنزليه بلدي، بتقديم افضل ماركات مناشف الاستحمام، ومن أهمها ما يلي:

1.ماركة Grund Pinehurst  من فوط الاستحمام

صُنعت لكي تجعل الفرد يشعر بالانتعاش والملمس الناعم، حيث تمكنت من الاستحواذ على اعجاب العديد من المستخدمين، فلها القدرة على ان تجعل الفرد يشعر، وكأنه مُحاط بسحابة مُنعشة عند الالتفاف بها.

كما تصنف فوط الاستحمام  أنها أفخم أنواع المناشف المتعارف عليها، وهي ليست كالمناشف الدارجة أو التقليدية، حيث تتمكن من الحفاظ على مستوى النعومة لها على مدار سنوات عديدة، وتعد بمثابة منشفة قطنية ذات ملمس مريح.

2. مناشف الحمام من  Magnolia Organics

تعد مناشف الحمام من Magnolia Organics لها دور كبير في الحفاظ على صحة المستخدم وسلامة جلده، حيث يدخل في تصنيعها القطن العضوي، مما يضفي عليها مستوى النعومة المرغوب.

كذلك لا يستطيع أحد مقاومة هذا النوع من المناشف، ويظهر الفرق بينها وبين سائر الأنواع بعد الاستخدام الأول.

حيث تتمكن هذه المنشفة من الحفاظ على الألوان الخاصة بها ولا تبهت، أي أنها تحتفظ بثباتها، ولا تتأثر جودتها بالغسل المتكرر ولا تتساقط ألوانها.

3.طقم مناشف من القطن المصري من الإمداد بالاكسوري

تتمتع كذلك اطقم مناشف الإمداد من شركة تصدير المفروشات المنزلية بلدي،  والتي تمتاز بجودتها ومتانتها، وتُصنف على أنها أجود وأرقى أنواع المناشف، حيث تُصنع من القطن الصافي.

كما تتمكن من امتصاص الماء بشكل سريع للغاية، وتم تصميمها بشكل جديد وتقنية حديثة تحافظ على ثبات الألوان والرسومات، حيث لا تبهت ألوانها مع تكرار الغسل أو الاستخدام، ولا تتسبب في إلحاق في أضرار بالبشرةد عند الاحتكاك معها، والسبب في ذلك يعود إلى أنها ناعمة للغاية.

4.مناشف الاستحمام من Chakir Organic

تمتاز مناشف الاستحمام من Chakir Organic، هي افضل أنواع مناشف الاستحمام، على الإطلاق فهي تحافظ على بشرتك وسلامتها.

  • كذلك تمتاز المنشفة أن لها درجة عالية في المقاومة، و التي تجعلها افضل اداة لتنظيف الجسد، وتتمتع بملمس حريري ناعم يفضله الجميع.
  • كذلك تصنف بأنها الأكثر نعومة بين جميع انواع المناشف الآخرى، وتعد صالحة للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى أنها صالحة للتجفيف بعد الاستحمام.
  • كما لا تتسبب في ملء الغسالة بالفتل الوبرية، عند غسلها مع الملابس الاخرى، ولا تطرأ أي تغييرات على ألوان المنشفة بعد الغسيل، مما يجعلها تأحد البراهين والدلائل على فخامة ورونق الحمام.
  • بالإضافة لدخول العديد من الخامات الأكثر جودة على الإطلاق كالقطن التركي والفسكوز في تصنيعهاد يمتاز وزن المنشفة أنه خفيف للغاية.
  • كما تتواجد من منشفة Chakir Organic أحجام عديدة تلائم الكثير من الاستخدامات، مما يجعلها لا تعوق حركتك إذا قمت بلفها حول جسدك، وتجعل مستخدميها يشعرون بالراحة.
  • كذلك تزيد من نسبة شعورك بالانتعاش بعد الاستحمام، ولديها قدرة كبيرة على تجفيف في كميات مياه دون أن يزداد وزنها،بإمكان هذه المنشفة كذلك أن تظل متماسكة ومحافظة على هيئتها، وجودتها لسنوات طويلة من الاستخدام.
  • ويمكن دمج تقنية السيليكون بداخل الألياف التي يتم تصنيع المنشفة منها، ولا يحدث لها انكماش، كما أنها لا تتلف بكثرة الاستخدام.

5.مناشف الاستحمام من Towel Bazaar Multipurpose

تمتاز مناشف Towel Bazaar Multipurpose، بأنه تم تصنيعها بعناية شديدة.

  • وتمتلك المنشفة قطنية ملمس ناعم للغاية، والقطن الذي يتم تصنيعها منه، هو القطن طويل التيلة، وتتمتع بقدرة كبيرة على امتصاص الماء.
  • كما تمتاز المنشفة بالجفاف خلال بضع دقائق، أي أنها تجف بسرعة كبيرة، ويتم تصنيعها بمعايير تتطابق مع المعايير، التي تم وضعها من قبل وزارات الصحة.
  • كذلك تتلائم هذه المنشفة مع كافة الأفراد، الذين ينتمون إلى فئات عمرية متباينة، مما يجعلها صالحة للكثير من الاستخدامات، والتي لا يدخل في تصنيعها أي مواد كيميائية.

معايير افضل مفروشات منزلية للتصدير في بلدي

توجد عدة معايير لصناعة افضل مفروشات منزلية للتصدير في بلدي، ومنها ما يلي:

  1. الخامة التي تم تصنيع المفارش المنزلية والمفروشات المنزلية منها، حيث قمنا بتوجيه اهتمامنا نحو الخامة، لانها هي عامل تحديد جودة المنتج، كما أنها تحدد مدى امتصاص الماء من الجسد.
  2. المقاسات الخاصة بالمفارش، حرصنا في بلدي على توفير عدة أحجام من المناشف، لكي تتمكنوا من اختيار ما تتلائم مع احتياجاتكم.

في ختام مقال شركة تصدير المفروشات المنزلية بلدي، نكون تعرفنا على افضل شركات تصدير المفارش بمصر بلدي تكس، والتي توفر اجمل موديلات ملايات السرير، وافضل ماركات الفـوط والبشاكير، التي توفر لك نعومة فائقة، وجودة عاليه، يمكنك الحصول على منتجاتنا من خلال التواصل معنا، عبر ارقامنا المدونة، حيث نوفر خدمات الشحن لأي مكان في جمهورية مصر العربية.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكترونى : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “شركة تصدير المفروشات المنزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *