شركة تصنيع مفروشات

شركة تصنيع مفروشات ، المفروشات تعد من أهم عناصر الديكور والجمال في المنزل أو المكتب أو الفندق أيضًا، حيث تعطي شعورًا بالراحة والدفء والأناقة، ولكن كيف تختار المفروشات المناسبة لذوقك وميزانيتك ومساحتك، ومن أين تشتريها بأفضل جودة وسعر، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل شركات لتصنيع مفروشات مصرية تقدم لك كل ما تحتاجه من منتجات وخدمات في هذا المجال، بما يناسب ذوقك واحتياجاتك.

شركة تصنيع مفروشات

تعد شركة بلدي شركة صناعة  مفروشات مصرية متخصصة في إنتاج وتوريد وتجارة المفروشات والوبريات بأنواعها المختلفة، مثل المفارش والملايات والفوط والسجاد وغيرها، تأسست الشركة بهدف تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار منافسة للسوق المحلي والعالمي وتعتمد على استخدام افضل الخامات وأحدث التقنيات وأمهر العمال في عملية التصنيع، كما تحرص على التطوير المستمر لمنتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء وتتميز شركة بلدي برسالة واضحة وأهداف محددة وقيم راسخة ومبادئ صادقة، تجعلها من أفضل وأشهر الشركات لصناعة و بيع  المفروشات في مصر.

اقرا ايضا : اجمل مفروشات سرير

شركات تصنيع المفروشات المنزلية

شركة صناعه  مفروشات بلدي توفر لك أحدث تشكيلة واسعة ومتنوعة من المفروشات  لغرفة الأطفال او غرف النوم التي تناسب جميع الأذواق والأغراض و الأثاث المنزلي ، سواء كانت من أجل الاستخدام الشخصي أو التجاري، ومن بين منتجات الشركة:

  • مفارش سرير بأحجام وألوان وأنماط مختلفة، من القطن أو البوليستر أو الساتان أو غيرها من الخـامات، بتصاميم عصرية أو كلاسيكية أو رومانسية أو غيرها من الأساليب، كما نقدم لك مفارش سرير خاصة بالعروس، بألوان فاتحة وزخارف جذابة، تضفي جوًا من السعادة والرومانسية على غرفة النوم.
  • ملايات بأحجام مختلفة مناسبة لجميع أنواع المراتب، سواء كانت سادة أو مطبوعة أو مطرزة، ونستخدم في صناعة الملايات خامات ناعمة ومريحة وكذلك متينة حتى تضمن لك الاسترخاء والنوم العميق.
  • فوط بأحجام وألوان وأشكال متنوعة من القطن أو البامبو أو الفرو أو غيرها من الـخامات، بجوده عاليه وامتصاص قوي ونعومة فائقة كما نقدم لك فـوط للاستحمام أو التجفيف أو التزيين أو الهدايا، بتصاميم عادية أو مزخرفة أو مطرزة بالأسماء أو الشعارات.
  • سجاد بأحجام وألوان وأنماط مختلفة من الصوف أو الحرير أو البولي بروبيلين أو غيرها من الـخامات، بجودة عاليه ومتانة طويلة وجمال رائع للغرف أو الممرات أو المداخل أو الصالات، بتصاميم حديثة أو تقليدية أو إسلامية أو غيرها من الأساليب التي تحتاجها وفقًا لرغبتك.
  • وتقدم شركه تصنيع الفوط ومفروشات منتجات أخرى متعلقة بالمفروشات، مثل الشراشف والبطانيات واللحافات والمخدات والكشاكش و غيرها، كما تقوم بتقديم خدمات صناعة  المفارش حسب الطلب، حيث يمكنك اختيار الخامة واللون والحجم وكذلك التصميم الذي ترغب فيه وسنقوم بتنفيذه لك بأسرع وقت ممكن وأفضل جودة.

خدمات ما بعد البيع

شركة بلدي هى شركة متخصصه في انتاج وتصنيع  جميع أنواع قطع المفروشات المنزليه فهى رائدة فى مجال تصنيع الفوط والمفروشات بمختلف انواعها لغرف النوم وغرف الاطفال فى مـصر و الشرق الأوسط ولا تقتصر على تقديم مجموعة منتجات مفروشات فقط، بل تعمل على توفر خدمات ما بعد البيع التي تضمن لك رضاك وولائك، ومن بين هذه الخدمات:

  • الضمان على جودة منتجاتنا لمدة سنة كاملة من تاريخ الشراء، حيث يمكنك استبدال أو إصلاح أي منتج يظهر فيه عيب مصنعي خلال هذه المدة.
  • لدينا خدمة صيانة دورية للمفروشات التي اشتريتها منا، حيث نقوم بغسلها وتنظيفها وتجديدها باستخدام مواد آمنة وفعالة، تحافظ على جودتها ورونقها.
  • دعم فني مستمر عبر الهاتف أو الإنترنت أو الزيارات المنزلية من خلال فريق العمل ، حيث يمكنك استشارتنا في أي مشكلة تواجهك في استخدام المفروشات أو طرح أي سؤال أو اقتراح أو شكوى تتعلق بالمفروشات.
  • نقدم لك خدمه التوصيل المجاني للمفروشات التي تشتريها منا، حيث نقوم بنقلها وتركيبها وترتيبها في مكانك بأمان وسرعة واحترافية.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “شركة تصنيع مفروشات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *