صور ملايات سرير

صور ملايات سرير

صور ملايات سرير، كل عروس تبحث عن أحدث تصاميم الملايات لسريرها لتحصل على أفضل الأشكال والألوان الرائعة لملاية غرفة النوم. واليوم، نحن في شركة بلدي نقدم لكم أكبر تشكيلة من ملايات السرير عالية الجودة، بأحدث التصاميم وأفضل الخامات، وبأسعار الجملة الأرخص لجميع عملائنا الكرام.

إقرأ أيضًا: أفضل أشكال ملايات السرير

صور ملايات سرير

يقدم مصنعنا مجموعة كبيرة من مفارش السرير للعرائس بأحدث الأشكال وأفضل الخامات وأسعار الجملة الأرخص. لدينا تشكيلة رائعة من المفروشات العصرية والأنيقة بأسعار مناسبة للجميع. نقدم مفروشات منزلية ومنزلية بأسعار تنافسية في السوق المصري للعرائس.

يمكنكم الاطلاع على جميع أنواع المفروشات المتوفرة لدينا من خلال موقعنا الإلكتروني واختيار ما يناسبكم من المفروشات الرائعة. متجرنا يحتوي على تشكيلة واسعة من الأثاث المميز لغرف النوم وغرف الأطفال ذات الملمس الناعم والجودة العالية.

balady tex | صور ملايات سرير
صور ملايات سرير

تواصلوا معنا الآن واختاروا أحدث ما لدينا. اكتشفوا أحدث صيحات صناعة الأثاث العصري بألوان عصرية. نقدم أيضًا أفضل العروض والخصومات على جميع أثاث العرائس، بدءًا من الأثاث الفاخر ذو الجودة العالية وحتى الأثاث بأسعار الجملة.

أجمل صور ملايات سرير

تقدم شركة بلدى مجموعة متنوعة من ملايات السرير الرائعة. سواء كنتِ عروسًا قادمة للزواج أو ربة منزل تستخدمها يوميًا، فإننا نوفر لكِ تشكيلة كبيرة من الملايات المطبوعة والمطرزة والسادة وغيرها.

نحن نضمن لكِ أنكِ لن تجدي مثيلًا لها في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم أنواعًا مختلفة من الملايات المصنوعة من القطن المصري 100%، والذي يشتهر عالميًا بجودته العالية.

ليست خاماتنا مقتصرة على القطن المصري فحسب، بل نستخدم أيضًا أجود أنواع الستان والحرير والكتان وغيرها من الخامات الراقية في صناعة ملايات السرير. نحرص على تقديم أفضل جودة لمفروشاتنا وملايات السرير بتصاميمها الجميلة والأنيقة.

شركتنا تعتبر واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال، حيث نستخدم أجود الخامات والأنواع لتلبية جميع الأذواق. نحن نوفر أيضًا تصاميم مميزة للمفروشات العصرية الحديثة التي لن تجدي مثيلًا لها في أي مكان آخر.

balady tex | صور ملايات سرير
صور ملايات سرير

أنواع ملايات سرير مميزة

إننا في بلدي نعتبر أحد أفضل مصانع الملايات والمفروشات في مصر، حيث نقدم منتجاتنا بأسعار منافسة وجودة عالمية. لدينا تشكيلة كبيرة من الملايات والمفارش التي تتناسب مع ذوقك ومنزلك وتتناسب مع ديكور المنزل والأثاث والستائر. في بلدي للمفروشات والملايات، ستجدين ما يناسبك بأسعار وجودة لا تقبل المنافسة.

لذا لا تحتاري سيدتي، فستجدين لدينا ما يناسب ذوقك بكافة الألوان والتصاميم والخامات المميزة من الملايات والمفروشات لمنزلك، سواء كنتِ ربة منزل أو عروسة جديدة تبحثين عن تصاميم حديثة وعصرية لبيتك الجديد.

هل تعبت من البحث عن المـلايات الأنسب لغرفة نومك و كيفية اختيارها؟ اجمل beautiful و اشيك أشكال (شكل) ملايات و مفرش السرير ستجدها لدينا في  بلدي أفضل تشكيلات متنوعة غطاء الفراش في مجموعة متنوعة من المواد ( قطن – ستان) سواء كانت مصممة بكشل تريكو أو طوي أو بكرنيش أو بدون.

لا تترددي بزيارتنا، فنحن نعمل على إرضاء جميع الأذواق وستجدين لدينا تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، سواء كانت بكرانيش أو سادة أو مطرزة أو مطبوعة بأفضل الرسومات والمقاسات والألوان. نحن نهتم بالتفاصيل لكي نرضي جميع الأذواق ونكسب ثقة عملائنا.

صور ملايات سرير
صور ملايات سرير

تشكيلات بلدي لملايات السرير

تعمل شركة بلدي على توفير أكبر تشكيلة من أطقم ملايات السرير، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المفروشات ومفارش السرير المميزة. نحن نقدم جميع مستلزمات المفروشات التي يحتاجها المنزل، والتي تتناسب مع الأثاث والديكور والسجاد وطلاء المنزل. من خلال شركة بلدي، يمكنك الحصول على ملاية السرير المناسبة لك، سواء من حيث التصميم المميز العصري والحديث، أو من خلال الألوان المتنوعة التي نقدمها وفقًا لذوق العروسة ورغبتها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نستخدم خامات مميزة وفريدة لا تتوفر في أي مكان آخر. نحن واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الملايات والمفروشات، ونولي اهتمامًا كبيرًا لأدق التفاصيل عند صناعة جميع منتجاتنا.

أطقم ملايات غرف النوم بلدي تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة التي تجمع بين الجمال والراحة، مما يجعل غرفة نومك مكانًا مريحًا ودافئًا. تأتي هذه الأطقم بمجموعة متنوعة من الألوان والنقوش التي تتناسب مع ديكور غرفتك. سواء كنت تحب الألوان الهادئة والناعمة أو الألوان الزاهية والجريئة، ستجد ما يناسب ذوقك.

balady tex | صور ملايات سرير
صور ملايات سرير

و توفر لكم شركه بلدي تكس افضل اشكال طقم وملايات سرير غرفة نومك أو سرير اطفال تم تفصيل هذا الطقم ليناسب حاجتك وما ببيتك من حاجيات ( قطع أثاث – خداديات – طاولة – لحاف – كومود – دولاب – ستارة – تسريحة – الوسائد – كوفرتة – اطقم النيش – الفوط – المناشف – إكسسوارات – مراتب – صالون – فوط – مناشف – كنب) وغيرها من الصور التي قد تشكل معا ديكور حجرة نومك bed سواء كان الحجم كبير أو صغير.

اختار شركة بلدي للحصول على مفروشات منزلك

سارع في التواصل معنا و شاهد موقع بلدي مخصص لعرض منتجات الشركة للتفصيل سارع في الحصول على المنتجات، متوفر لدينا المخزون الأشمل من المفروشات و أغطية الفراش.

تتميز أطقم مفروشات غرف النوم بلدي بخامات عالية الجودة، حيث يتم اختيار الخامات بعناية لضمان متانتها وطول عمرها. تستخدم أقمشة ناعمة ومريحة للأثاث والمفروشات لضمان أقصى درجات الراحة أثناء النوم، بالإضافة إلى استخدام أخشاب عالية الجودة في بناء الأسرّة وخزانات الملابس لضمان القوة والاستدامة.

بفضل التصميم الأنيق والمواد عالية الجودة، تعتبر أطقم أثاث غرف النوم بلدي الخيار المثالي لمن يبحثون عن الراحة والأناقة في غرفة نومهم.

balady tex | صور ملايات سرير
صور ملايات سرير

سواء كنت تبحث عن الطراز العصري والفريد أو تفضل المظهر التقليدي والكلاسيكي، ستجد لدينا مجموعة متنوعة من أطقم المفروشات الرائعة. تتميز مفارشنا بجودتها العالية وخاماتها الفاخرة. نحرص على اختيار الأقمشة بعناية لضمان راحتك ونعومة اللمس. تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الخامات العالية الجودة، بما في ذلك القطن الناعم والساتان الفاخر والحرير الطبيعي. ستضمن لك هذه الخامات الفاخرة نوماً مريحاً وممتعاً.

تأتي مفارشنا الفاخرة بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم. سواء كنت تفضل الألوان الهادئة والناعمة أو الألوان الزاهية والجريئة، ستجد لدينا ما يناسب ذوقك. بفضل الخامات الفاخرة والتصاميم المتنوعة، تعتبر مفارشنا مثالية لأولئك الذين يهتمون بالراحة والأناقة في غرفة النوم. سواء كنت تبحث عن مفارش فراش بسيطة وأنيقة أو تصاميم براقة وفاخرة، فمن المؤكد أنك ستجد لدينا ما يناسب ذوقك ويضفي لمسة من الرقي على غرفة نومك.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “صور ملايات سرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *