فرش سرير العروسة

فرش سرير العروسة

تتعدد أنواع فرش سرير العروسة والتي ترغب كل عروس في التعرف عليها حتى تساعدها هذه المعلومات في إتمام تجهيزاتها من مفروشات المنزل وفرش غرف النوم، ويجب الاهتمام باختيار أنواع تتناسب من حيث خاماتها مع كل فصول السنة، كما ينصح باختيار المفروشات بعد شراء السرير والتأكد من حجمه لشراء المقاسات التي تناسبه، كذلك يتم اختيار هذه المفروشات لتكون متناسبة مع ديكورات غرفة النوم.

فرش سرير العروسة

تقدم شركة بلدي تكس مجموعة متنوعة من فرش سرير العروسة التي تتناسب مع كافة الأذواق وتناسب مختلف الاحتياجات في مختلف الفصول، كما أن الشركة تسعى إلى توفير تعداد لهذه الأنواع لتعريف العروس عليها، ومن أهم أنواعها:

أطقم الملايات

تعتبر هذه الأطقم اهم مفروشات السرير التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل أي عروس، حيث أن توفير عدد مناسب منها يساعد في مناسبتها لكافة الفصول والمناسبات، وينصح باختيار الأنواع المناسبة والألوان المتعددة لتتناسب مع مختلف الديكورات داخل غرفة النوم.

ويعتبر القطن والكتان والساتان هما أفضل خامات ملايات السرير الباردة التي توفر الراحة والقدرة على امتصاص العرق والمساعدة في الحد من الرطوبة وضبط حرارة الجسم، كما ان هذه الخامات توفرها شركة بلدي تكس في فرش سرير العروسة بأسعار متفاوتة ومناسبة للجميع.

اقرا ايضا : سعر طقم ملايات سرير

أطقم اللحاف

لا تقل قيمة اختيار لحاف السرير عن الملايات، ويمكن الحصول على لحافين فقط من اجود أنواع خامات الألحفة التي توفرها شركة بلدي تكس لتقوم بمهمة التدفئة في فصول السنة، كما ينصح باختيار الأنواع المناسبة للميزانية الخاصة بالعروس.

وأفضل أنواع أطقم اللحاف هي المصنعة من الفايبر او المصنوعة من قماش الخيرزان أو ما يعرف باسم قماش البامبو، ويمكن اختيار لحاف ثقيل للشتاء وآخر خفيف ليتناسب مع درجة الحرارة في الصيف.

أطقم البطاطين

لا يمكن الاستغناء عن أطقم البطاطين في فرش سرير العروسة التي توفرها شركة بلدي تكس وتتوفر البطاطين بأنواع فردية وأنواع أخرى مزدوجة لتكون ذات مفعول أكبر في التدفئة، وتتناسب البطاطين مع كل فصول السنة على حسب ثقل البطانية المختارة.

كما ان الشركة تتيح إمكانية الحصول على البطاطين الخاصة بالفرد الواحد وبطاطين مناسبة لفردين او لسرير غرف النوم الكبير، كما يتم تصنيعها من الصوف الذي يساعد على الشعور بالدفأ بشكلٍ كبير.

فرش سرير العروسة الفرعية

بعد التعرف على أساسيات فرش سرير العروسة يجب التعرف على المفروشات الفرعية التي يمكن شرائها في حال توفر الماديات المناسبة للعروس، وتتوفر هذه الأنواع الفرعية لدى شركة بلدي تكس، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

طقم مفرش الزينة

أو ما يعرف باسم _مفرش الزفاف_ وفي العادة يتم اختيار مفرش واحد أو اثنين باللون الأبيض أو اللون السكري، ويعتبر هذا المفرش من عادات الزواج في مصر وفي الكثير من الدول العربية، وتوفر الشركة هذا المفرش بمختلف الموديلات والتصميمات العالمية حتى تتناسب مع كل الأذواق، فيتم توفير أحجام مختلفه.

طقم مفرش الدفاية

ويمكن استخدام هذا النوع بشكل مباشر على ملايات السرير في فصل الشتاء، ويساعد على تدفئة مكان النوم وعدم وصول درجات الحرارة المنخفضة إلى جسم النائم، ويعتبر هذا النوع مهمًا بدرجة متوسطة في مجموعة فرش سرير العروسه التي توفرها شركة بلدي تكس، ولكن يمكن الاستغناء عنه بالبطاطين.

طقم الكوفرتة

وهذا النوع يتشابه في المفعول مع مفرش الدفاية خلال فصل الشتاء، ولكن يمكن استخدامه أثناء تقلبات الطقس المتوسطة طوال أيام السنة مثل فصل الخريف أو بداية فصل الشتاء أو في حال تشغيل أجهزة تبريد الهواء، ويتوفر هذا النوع في العادة بأسعار في متناول المستهلك.

أطقم مفروشات الساتان

على الرغم من كون مفارش الساتان من المفروشات التي تعطي قيمة ورقي لغرف النوم إلا انه يمكن اعتبارها من ضمن فرش سرير العروسه الفرعية، حيث يمكن الاستغناء عنها من خلال استخدام الملايات والمفروشات بالخامات الأخرى، ومن الضروري انتقاء نوع الساتان المناسب مثل الأنواع التي تقدمها شركة بلدي تكس والتي تكون أنواع باردة ناعمة الملمس وغير قابل للتجعيد بسهولة.

نصائح لاختيار فرش سرير العروسة

تقدم شركة بلدي تكس ببعض النصائح من خلال المختصين العاملين ليديها لمساعدة العروس على اختيار أنواع المفروشات المناسبة لها والتي يمكن استخدامها في أكثر من وقت واحد، وفيما يلي بعض هذه النصائح:

  • ينصح ان تقوم بالتنوع في اختيار جميع أشكال التصاميم لمفارش السرير حيث أنها تتوفر بأشكال وألوان ومقاسات مختلفه لذلك يجب اختيار المفارش المناسبة للغرفة والتي تتلاءم مع ألوانها وتجعلها من الغرف الهادئة المساعدة على النوم براحة.
  • كما أن فرش سرير العروسة يجب أن يكون مناسبًا لذوق كل  عروسه  شخصيًا، حيث يساعد ذلك على إعطاء طابع مختلف لغرفة النوم، كما أنه يساعد في إبراز الذوق الرفيع للعروسة ويتم ذلك عبر اختيار التصميمات المميزة والمتنوعة.
  • تختلف أنواع المفروشات من حيث الخامة، حيث توجد المفروشات المصنوعة من القطن والمفروشات المصنعة من البوليستر والمفروشات المصنعة من الستان وبعض المفروشات المصنوعة من الكتان، لذلك يجب اختيار الخامات المناسبة لراحة الجسم والتي لا تتسبب في ظهور حساسية أو تهيج للبشرة.
  • كما ينصح باختيار اطقم المفروشات لكل العرائس التي يكون التطريز الموجود فيها على الجوانب فقط وليس في المنتصف خصوصًا إذا كانت هذه التطريزات بارزة، حيث أن ذلك يساعد على عدم تعرض البشرة لأي جروح بسبب الاحتكاك أثناء النوم.
  • من الأفضل اختيار مفروشات السـرير بأنواع مختلفة وأشكال متنوعة وتطريزات متعددة حيث يساعد ذلك على الشعور بالتغيير في الغرفة، كما أنه يساعد في تناسبها مع كافة الديكورات التي يمكن تجديدها داخل الغرفة.

افضل خامات لفرش سرير العروسة

تتنوع خامات فرش وملايات سرير العروسة المتوفرة لدى شركة بلدي تكس، وتتناسب كل خامة مع نوع بشرة أو أكثر، كما ان هذه الخامات تتناسب مع تغير درجات حرارة الجو في مختلف فصول السنة، ومن اهم هذه الخامات ما يلي:

الخامات القطنية

وهي أكثر أنواع الخامات استخدامًا بسبب مميزاتها الكثيرة سواءً في تمكنها من التخلص من العرق أو في كونها من الخامات الناعمة والباردة على الجسم والتي تناسب مخالف أنواع البشرة.

الخامات الكتان

وهي مقاربة لمميزات الخامات القطنية، وتتناسب هذه الخامة بشكلٍ أكبر مع فصول السنة المتعددة بسبب قدرتها على إعطاء رد فعل معاكس لدجة الحرارة الموجودة في الغرفة.

خامات البلوستير

وعلى الرغم من اعتبار هذا النوع من أردأ الخامات الا أنه ينصح به في حال مخالطته بنسبة لا تتعدى 40% مع خامات أخرى مثل القطن او الكتان، حيث انه في هذه الحالة يصبح من فرش سرير العروسة المتميزة.

خامات الصوف

وهي الخامات المستخدمة في صناعة البطاطين، كما تعتبر من الخامات الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها بسبب فعاليتها الكبيرة في إعطاء المزيد من الدفء في الأجواء الباردة، وتتوفر هذه الخامة بنسب مختلفة.

خامات الحرير

من الخامات الراقية، التي يجب اختيارها بعناية حتى لا تعطي رد فعل عكسي قد يتسبب في تهيج البشرة، تتوفر هذه الخامة بالكثير من التصميمات وينصح باقتناء الملايات السادة منها لتعطي مظهر جمالي لا يتكرر.

بذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل فرش سرير العروسة التي توفرها شركة بلدي تكس بأفضل الخامات عبر المصانع الخاصة بها، كما تم التعرف على بعض النصائح التي تساعد في اختيار المفروشات المناسبة والأكثر أهمية على حسب الميزانية المخصصة للمفروشات لدى كل عروسة.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “فرش سرير العروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *