مصنع ملايات جمله

على الرغم من انتشار المصانع المتخصصة في بيع المفروشات بالجملة داخل جمهورية مصر العربية، إلى أنه يمكن اعتبار مصنع ملايات جمله التابع لشركة بلدي تكس أفضل هذه المصانع سواء في الخامات أو في الأسعار أو في الأذواق أو غيرها من المميزات الكثيرة التي يقدمها المصنع لكافة عملائه، مما يجعله يتصدر القائمة الأولى باعتبارها أفضل مصنع منتج ومصدر للملايات والمفروشات المختلفة من داخل مصر إلى الأسواق المحلية والأسواق العالمية، ويقدم المصنع على إنتاج الكثير من المفروشات المنزلية المتنوعة التي تتميز بجودتها باستخدام أفضل الخامات المتنوعة لتناسب كافة بشرة الأشخاص.

مصنع ملايات جمله

استطاعت شركة بلدي تكس أن يكون لها مصنع ملايات جمله حصري في تقديم الأشكال والخامات الحديثة والمختلفة الخاصه بها، والتي يمكن التعرف على أهم مميزات هذا المصنع من خلال القائمة التالية:

  • تقديم الشركة العديد من الخصومات والعروض على مختلف أسعار الملايات والمفروشات المنزلية الخاصه بالمصنع التابع لها.
  • كما يمكن اعتبار المصنع من أفضل الأماكن المتخصصة في بيع المفروشات والملايات بسعر الجملة داخل مدينة المحلة الموجودة في جمهورية مصر العربية.
  • يتمكن المصنع من توفير العديد من التصميمات الحديثة والتصميمات الكلاسيكية الخاصه بملايات السرير مما يجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على الشراء من المنتجات التابعة له.
  • يوفر مصنع ملايات جمله إمكانية الحصول على الخدمات المتنوعة الخاصه به مثل خدمات الشحن أو خدمة التوصيل من الباب إلى الباب، ويتم ذلك لكل محافظات جمهورية مصر العربية.
  • يتيح مصنع  بلدى إمكانية اللجوء إلى خدمة استرجاع المنتج في حالة وجود أي تلف في أو أي عيب من عيوب الصناعة دون الحاجة إلى دفع أي مستحقات مالية إضافية.
  • يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة مثل قماش القطن وقماش الستان وقماش الأورجانزا وقماش الحرير وقماش الكتان.
  • لا يتخصص في صناعة الملايات فقط بل إنه يقدم العديد من التشكيلات المختلفة لمفروشات السرير والألحفة والفوط والبشاكير وغيرها من الوبريات التي يتم استخدامها في المنازل والفنادق والتي يتم تقديمها بجودة مرتفعة.
  • يتيح مصنع ملايات جملة إمكانية توريد العديد من ملايات السرير والفوط ومختلف أنواع المفروشات لدى العديد من الفنادق والمستشفيات والمؤسسات بأسعار جملة مناسبة لكافة المستهلكين.
  • يتم تقديم مجموعة كبيرة من أعداد المفارش والملايات والفوط وغيرها من منتجات مصنع  بلدي لذلك فإنها تعتبر من المنتجات المتنوعة والمتوفرة بشكل كبير في الأسواق المحلية والعالمية.
  • يحرص على توفير مجموعة مختلفة من الأقمشة المناسبة لكافة مواسم العام، حيث يتم توفير أقمشة مناسبة من أجل فصل الصيف وأقمشة أخرى تلائم فصل الشتاء والأجواء الباردة الموجودة فيه.

اقرا ايضا : ملايات سرير 2023

مصنع ملايات سرير بأسعار جملة

تحتاج الكثير من الفنادق والمستشفيات إلى الحصول على مجموعة من ال ملايات ومفارش السرير بأسعار الجملة لاستخدامها بشكل متكرر والتعامل مع المصنع بشكل دائم، كما أنهم يرغبون في توفير هذا المصنع لكميات مختلفة وأذواق متنوعة من مختلف خامات الأقمشة المتنوعة.

ويمكن التعرف على مجموعة من هذه الخامات التي يقدمها مصنع ملايات الجمله  والقطاعي من خلال السطور التالية:

ملايات السرير القطنية

قد يرغب مجموعة كبيرة من الأشخاص في الحصول على المفارش القطنية باعتبارها سهلة الفرش كما أنها تساعد على امتصاص العرق وتنظيم درجة حرارة الجسم، بالإضافة إلى اعتبار القطن من الألياف الطبيعية التي يتم استخدامها بسبب كونها تكون متينة وقوية التحمل وتساعد على امتصاص العرق أو الماء، كما أنها تزيد من نسبة الشعور بالانتعاش بالإضافة إلى كونها تتوفر بأسعار مناسبة للجميع وليست باهظة، كما أنها تتمتع بخصائص متنوعة مثل خاصية مقاومة الوفر وارتفاع الجودة وعدم التسبب في حدوث أي تهيج للجلد أي بشرة مختلفة.

ملايات السرير من البامبو

كما يضم مصنع ملايات جملة خامة أخرى يتم استخدامها في الملايات وفي مفارش السرير، وهذه الخامة هي خامة قماش البامبو والتي تعتبر من الأقمشة الفريدة التي تعطي شعور بالراحة لوقت طويل، كما أنها ناعمة بشكل كبير على البشرة ولا تتسبب في تهيج الجلد، ويمكن اعتبار هذا النوع من الأقمشة من أكثر الأنواع المعروفة بمقاومتها للتجاعيد السريعة، ويمكن استخدام من هذا النوع من القماش في فصل الصيف أو فصل الشتاء بسبب كونها من نوع القماش المريح ومتغير الحرارة على حسب الفصل.

ملايات السرير من البوليستر

يعتبر هذا النوع من أنواع مفروشات ملايات السرير وهو أرخص الأنواع، يتمتع بكونه لديه قدرة على امتصاص العرق، وينصح باستخدامه في فصل الشتاء أو في فصل الأجواء الباردة لأنه من الأقمشة التي تساعد على زيادة توليد الحرارة إلى الجسم، يوجد منها الكثير من الأشكال والأنواع والألوان المختلفة وتطريزات والطابعات المتنوعة التي تساعد على كونه من ضمن أعلى المبيعات لدى مصانع الملايات.

ملايات السرير المصنعة من الكتان

تعتبر من ضمن أكثر مبيعات مصنع ملايات بالجملة، وذلك بسبب تواجد العديد من التصاميم المختلفة والألوان المتنوعة، كما يوجد فيها الكثير من الخصائص التي تساعد على احتفاظها بألوان الصبغة الخاصة بها دون أن تبهت، ويعتبر هذا النوع من القماش من الأقمشة الباردة على الجسم ويساعد على تلطيف درجات الحرارة كونه من القماش البارد، كما أنه يقاوم الحساسية ويتناسب مع الكثير من مختلف أنواع بشرة الجسم لدى كل الأشخاص.

ملايات السرير المصنعة من الحرير

كما يوجد نوع الملايات المصنعة من الحرير أوالستان والتي تعتبر من أنواع الملايات المفضلة لدى العرائس، يوجد لدى مصنع ملايات جملة مجموعة كبيرة من التصميمات الخاصة بها منها تصميمات مطرزة وتصميمات أخرى مطبوعة وتصميمات منقوشة بالنقش التقليدي، كما يعتبر هذا النوع من ضمن أغلى أنواع الأقمشة، يتمتع بملمس بارد ويمكن استخدامه في فصل الشتاء والصيف ولا يسبب أي أمراض خاصة بالحساسية، ويعتبر من أرقى أنواع الملايات التي تعطي للمكان فخامة ورقي وجمال.

ملايات السرير المصنعة من المايكرو فايبر

يعتبر هذا النوع من ملايات السرير من أكثر الأنواع نعومة، يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم، كما يمكن استخدامها بكثرة في غرف الأطفال، يساعد هذا النوع من الأقمشة على مقاومة البقع والتخلص منها بشكل سهل، كما أنها تعتبر قوية ومتينة ويوجد لديها خصائص تهوية وتعتبر الاختيار الأمثل للأجواء الباردة.

وينصح باختيار الأنواع التي تتناسب مع بشرة الجسم، كما يمكن اختيار ألوان تتناسب مع ديكور الغرف والألوان المحببة إلى أصحاب الغرفة، كذلك ينصح بتجنب شراء الملايات قبل التعرف على المقاسات والأحجام الخاصة بسرير النوم الخاص بغرفة النوم الكبيرة أو بسرير غرفة الأطفال، كما يرجى الانتباه إلى عدد المخدات الموجودة في السرير للتعرف على مناسباته للعدد أغطية المخدات التي يوفرها مصنع ملايات بالجمله.

 

توفر شركة بلدي تكس مصنع متخصص لها وهو مصنع ملايات جملة يمكن التواصل مع الشركة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو بالتوجه إلى العنوان الخاص بها لمحاولة التعاقد مع الشركة على استخدام منتجاتها والاستفادة منها بأسعار الجملة التي تقدمها الشركة بأسعار مناسبة للجميع بأشكال مناسبة لكافة الأذواق، ويجب الانتباه إلى الحصول على الضمانات التي تقدمها الشركة لخدمة ما بعد البيع.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “مصنع ملايات جمله”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *