ملايات قطن المحلة

تشتهر ملايات قطن المحلة الكبرى بأروع الأنواع حيث تعد من أجود المفروشات داخل مصر بفضل جودتها العالية، تتميز مصانع المحلة باختيارها لأجود أنواع الخامات والأقمشة القطنية الرائعة في صنع المفروشات البيتية واليوم، سنقدم لكم خلال السطور القادمة أفضل شركة مخصصة لذلك وهي شركة بلدي تكس للمفروشات وملايات السرير.

ملايات قطن المحلة

تقدم شركتنا تشكيلة متميزة من أحسن ملايات قطن المحلة، حيث تتوفر لديها كل أنواع المفارش والبياضات والشاشات وفوط العروس، توفر بلدى أيضًا أكبر تشكيلة من المفارش والملايات للأسرة بأشكال وألوان وتصاميم مختلفة، ستجدين لدينا أجمل مجموعة من المفروشات العصرية المودرن ذات الجودة العالية.

كما تقدم الشركة جميع أنواع المفروشات التي تحتاجها كل عروس في منزلها، بدءًا من غطاء السرير لغرفة النوم إلى غطاء سرير غرفة الأطفال بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الأشكال والألوان المميزة للمناشف المصنوعة من أجود الأقمشة القطنية ذات الامتصاص السريع، وكل هذا يتوفر من قبل الشركة بأسعار جملة وقطاعية معقولة.

اماكن بيع المفروشات فى المحلة الكبرى

تبحث العديد من العرائس عن أجود مواقع ومحلات لبيع الأثاث في المنطقة الكبرى، حيث توفر الشركة كل هذا الجهد من خلال توفير مجموعة كبيرة من الأثاث بأشكال وألوان ومواد مختلفة، في الشركة ستجدين جميع أنواع الأثاث دون إضاعة وقتك في البحث عن المتاجر لشراء الأثاث.

أجمل مفروشات المحلة

تقدم الشركة مجموعة رائعة من ملايات قطن المحلة ويمكنك التعرف عليها من خلال التسوق عبر موقع بلدى الالكتروني المتخصص في تجهيز وبيع مفروشات السرير والفوط بكل أنواعها، يعرض الموقع كل أنواع المفروشات المتميزة ونقدم أيضًا عروضًا مميزة وخصومات على منتجاتنا للعرائس، تعتبر الشركة واحدة من أرخص الشركات المتخصصة في مجال المفروشات، حيث توفر جميع المفروشات للعرائس بأسعار جملة وقطاعي.

أجمل مفروشات في المحلة الكبرى

يتم استخدام خامات عالية الجودة في شركتنا لصناعة ملايات قطن المحلة، يستخدم عمال المصنع أجود الخامات المستخدمة في صناعة المفروشات للحصول على أحسن المنتجات ذات الجودة الجيدة التي تتحمل عمليات الغسيل المتكررة، الشركة تستخدم خامة القطن المصري الرائعة ذات الألياف الطويلة والمميزة والتي يفضلها العرسان لأجهزتهم، تتميز بنعومتها الكبيرة وسعرها المناسب للجميع، بالإضافة إلى قوة تحملها وعدم تلفها بسرعة، تقدم مؤسسة بلدي مجموعة كبيرة ومتميزة من الملايات القطنية بتصاميمها العصرية والحديثة التي تناسب جميع الأذواق.

مفروشات المحلة الكبرى للعروسة

تتضمن شركتنا العديد من أنواع الخامات والأقمشة الأخرى التي تستعمل في صناعة أجمل ملايات قطن المحلة لكل عروسة ترغب في التميز عن غيرها، تستعمل الشركة مادة الستان الرائعة في تصنيع المفروشات، والتي تتميز بنعومتها وألوانها المبهجة ولمعتها الرائعة.

نطلق عليكم تشكيلة رائعة وواسعة من المفروشات الساتان بسعر مميز للعرائس، تمنح ملايات الستان لمنزلك وغرفتك مظهرًا جمالياً فريدًا، بإمكانكم اختيار جميع الألوان التي تتناسب مع غرفتكم سواء كانت غرفة نومكم أو غرفة أطفالكم، وتتناسب مع لون الغرفة والأثاث والديكور والستائر والسجاد.

أفضل مفروشات المحلة الكبرى

تعَد شركتنا واحدة من أفضل شركات المفروشات في المحلة بسبب التميز الذي تتمتع به في مجال مفارش السرير الجميلة التي لن تجدها إلا لدينا بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم أسعارًا منخفضة بشكل استثنائي بالمقارنة مع جميع الشركات الأخرى، يتوفر لدينا أحدث مجموعات المفروشات للعروس، يمكنك التعرف عليها من خلال الصور المتوفرة على موقعنا الرسمي على الإنترنت.

لدينا طرازات أثاث حديثة من المفروشات الصلبة والمطبوعة والمنقوشة والمطرزة بأفضل التطريزات، يمكن لجميع العملاء التسوق في موقعنا والحصول على أفضل ملايات قطن المحلة بأفضل العروض والخصومات لا تترددوا في التواصل معنا الآن للحصول على أروع المفروشات في المحلة الكبرى.

بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل شراء مفارش السرير الخاصة بك

لتحقيق المعادلة السليمة وجعل وقت نومك مليئًا بالدفء والراحة، يجب عليك التأكد من أن مفروشات السرير التي تشتريها تتناسب مع احتياجاتك وتوفر لك الراحة المطلوبة بالإضافة إلى أنها ستدوم طويلاً، فيما يلي بعض النصائح:

  • اقرأ محتوى الملصق بأولوية: يمثل القطن خيارًا رائعًا، بسبب قوته ونعومته وفخامته، ولا سيما القطن المصري الخيار الثاني بعد القطن هو الخليط بين القطن والبوليستر، بسبب رخص تكلفته وقلة تجاعيده.
  • تحقق من توافقها مع غايتك في الشراء: يجب أن تتأكد من أنها تتناسب مع كل سرير في منزلك، فعلى سبيل المثال، يختلف مفرش سرير الأطفال في المواد المستخدمة عن مفرش سرير البالغين، وذلك بسبب تباين الاحتياجات والاستخدامات.
  • تأكد من ملاءمة المقاسات: قد يقع العديد من الأشخاص في خطأ عدم التحقق من توافق غطاء السرير مع أبعاد المرتبة، تحقق من مقاسات الاثنين واراعِ في الاعتبار أن الغطاء قد يتقلص بعد الغسيل.
  • قبل أن تشتري مفارش سرير مصنّعة من نوع معين من القماش، يجب أن تقرأ عنها أولًا، يجب أن تتعرف على كيفية التعامل مع هذا النوع من القماش، مثل طريقة تنظيفه ودرجة الحرارة التي يجب استخدامها لغسله، كما يجب أن تتأكد من أن ملمس هذا النوع من القماش يتناسب مع بشرتك وتشعر بالراحة عند استخدامه.

اقرا ايضا : ملايات سرير 2023

أشكال ملايات جديدة عصرية

هناك الكثير من الأشكال الخاصة بملايات قطن المحلة التي تعطي طابعًا رائعًا ومتميزًا وتزيد من جمال الغرفة، ومن بين هذه الأشكال نذكر:

  • الملايات الجديدة تمتاز بتصميمها الفريد والمميز الذي يتضمن الكرانيش، وقد تم استخدام هذه الكراميش بشكل متكرر في الملايات المزخرفة بألوان حديثة ومميزة.
  • يمكن أيضًا تصميم الكرانيش في السريريات الملونة ويزخرف بواسطة فصوص وتطريزات حديثة تناسب أذواق جميع النساء وتحاز على إعجابهن.
  • تتوافر الملايات التي تتناسب مع جميع الألوان والديكورات الموجودة في الغرف سواء كانت غرفة الأطفال أو غرفة النوم.
  • يتواجد مفارش سرير تحمل رسمة برج ايفل وتتميز بألوان جميلة، وتصنع من القطن الطبيعي لتمنح ملمسًا ناعمًا.
  • تم إنشاء تصاميم جميلة مزيّنة بمجموعة شجرات تحمل ألوانًا طبيعية وفريدة مثل إضافة لون الفوشيا إلى اللون الرمادي.
  • معظم النساء يسترشدن باللون الأبيض للاختيار في مفروشات السرير، ويُفضلن أن تكون معها فصوصًا وبضع وردات بسيطة بألوان سيمون أو أبيض مائل للأوف.

أنواع أطقم السرير

تتوفر أنواع مختلفة لجميع ملايات قطن المحلة، ومن بينها الأنواع التالية:

  • بناءً على توافر العديد من خامات الملايات والرسومات، قامت معظم شركات التصنيع بدعم هذه المنتجات بأسماء مختلفة، وتتميز بتنوع خاماتها وجودتها، حيث توجد جميع الأشكال والرسومات والجودة لتناسب جميع الأذواق.
  • يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الملايات، بعضها بسيطة وبألوان أساسية، وبعضها مطرزة باستخدام أحدث التقنيات والخامات، ومن بينها الملايات المطبوعة التي تتميز بتصاميم كرتونية ورسومات متنوعة تناسب العصرية وتظهر جمالية تلائم جميع الأذواق.
  • تم تنفيذ هذه التصاميم بأعلى جودة ممكنة من المواد والرسومات التي تمنح الغرفة شكلًا مميزًا وأنيقًا، بالإضافة إلى ألوانها العصرية والجميلة، ومن بين الألوان الأكثر استخدامًا من قبل العرائس هي (الأبيض والأحمر والأسود).
  • يمتاز هذا النوع بوجود رسومات وردية على الوسائد الصغيرة للطقم، مما يعطي شكلًا جميلًا ومنظرًا جذابًا للملاية.

نأمل أن نكون قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة عن ملايات قطن المحلة كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا، للتعرف على جميع منتجاتنا من مفارش وملايات سرير للعروس، بأفضل سعر مميز، نحن نمتلك جميع مستلزمات العرائس من مفروشات وملايات بألوان جميلة وأشكال رائعة لغرف النوم وغرف الأطفال، تناسب ستائر منزلك وأثاثك وديكوراتك وأسعارها رخيصة وخاماتها ذات جودة عالية، لذا لن تواجهي أي صعوبة في اختيارها معنا على الإطلاق.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “ملايات قطن المحلة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *