balady tex | مصانع فوط وبشاكير العروسة

مصانع فوط وبشاكير العروسة

مصانع فوط وبشاكير العروسة ، تهتم كل عروسة بمجموعة الفوط والبشاكير التى تقتنيها بداخل جهازها ، حيث يوجد العديد من انواع الفوط والبشاكير بخامات و اشكال والوان وتصاميم مختلفة ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل مصنع لصناعة المفروشات والفوط فى المحلة الكبرى ، حيث يقدم المصنع الكثير من أنواع الفوط والمناشف متعددة الاستخدامات يمكننا التعرف عليها فى السطور القادمة فتابعونا .

مصانع فوط وبشاكير العروسة :

تعتبر شركة بلدي من افضـل شركات تصنيع مفروشات وفوط العروسه ، حيث تستخدم الشركة أفضل الخامات القطنية المميزة فى تصنيع بشاكير و المناشف التى تحتاج اليها العروس ، فحين اختيار العروسة للمناشف والفوط تهتم أول شئ بخامة الفوطة وأن تكون مصنوعة من خامة القطن المميز شديد الامتصاص للمياه ،
كما تهتم العروسة أيضاً عند اختيار البشكير او المنشفة بالتصاميم و الأشكال العصرية المودرن التى تختلف على حسب ذوق كل عروسـة ، كما يجب أن تهتم العروسة بأقتناء مجموعة من الالوان المختلفة جديدة لتزين بها دولابها ، بالإضافة الى أحجام ومقاسات كل فوطه و منشفة ، حيث يوجد لكل فوطة استخداماتها التى سوف نتعرف عليها فى الأسطر القادمة .
أيضاً تهتم العرايس بالاسعار ، ولهذا يقدم مصنع بلدي ارخص أسعار لبيع الفوط و البشاكير في مصر ، حيث يوجد لدينا أرخص الأسعار التى تناسب كل عروسه ، والتى لا تقارن بأى شركه مفارش و ملايات وفوط أخرى ، فلدينا اسعار جملة وقطاعى .

اقرا ايضا : مصانع المفروشات المنزلية

افضل مصنع فوط وبشاكير :

يقدم مصنع بلدي لكم اليوم اكبر تشكيلة متميزة من الـفوط و البشاكير عالية الجودة التى لا يعلى عليها من خلال موقع و متجر بلدى ، حيث يقوم المتجر بعرض صور لمنتجات المصنع يمكنك من خلالها إختيار ما يناسبك من الـفوط و البشاكير ،
واختيار المقاس والخامة والسعر المناسب لكى ،
فيوجد لدى الشركة تشكيلة رائعة من كافة انواع الفـوط و البشاكير سواء كانت فوط الحـمام او فوط المطبخ ، بالاضافة الى فوط الاستحمام ، وبشاكير الشواطئ والنوادى ، كما يوجد لدينا مجموعة رائعة من فوط الاطفال ، كم يوجد لدينا نصف بشكير ، كذلك نوفر لك طقم برانس عرائس للعريس و للعروس .

افضل مصانع فوط وبشاكير العروسة :

عند التسوق لشراء مناشف الحـمام ، ستجد العديد من الخيارات المختلفة بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط وعدد الخيوط وأنواع القطن وما إلى ذلك. يمكن أن تصبح عملية البحث عن المنشفة المناسبة لشرائها عملية مرهقة ، ولكن لحسن الحظ ، نحن هنا لمساعدتك في هذا الدليل الشامل ،

سنرشدك إلى أساسيات اختيار المنشفة المناسبة لاحتياجاتك ، وعلى وجه التحديد ، سنحدد الاختلافات بين المناشف القطنية المصرية والتركية ونخبرك لماذا قد يختار شخص ما أحدهما على الآخر. والخبر السار هو ، إذا كنت تحاول الاختيار بين المناشف القطنية التركية مقابل المصرية ، فأنت بالفعل على الطريق الصحيح ، حيث أن هاتين المادتين ذات جودة عالية جدًا .

أنواع المناشف : 

قبل أن تتمكن من اختيار قماش لمنشفتك الجديدة ، ستحتاج إلى تضييق نطاق نوع المنشفة التي تتسوق من أجلها. “أنا فقط أريد منشفة!” هي استجابة شائعة ، لكن الكثير من الناس لا يدركون أن هناك مجموعة متنوعة من المـناشف المتاحة مع استخدامات مختلفة مقصودة .

مناشف الحمام :

من المرجح أنك إذا كنت تقرأ هذا المقال عن القـطن التركي مقابل المـناشف القطنية المصرية ، فأنت تتسوق لشراء منشفة حمام. مناشف الحـمام هي ما نتخيله عادة عندما نفكر في “منشفة”. هذه العناصر موجودة من أجلك عندما تخرج من المسبح أو الحـمام أو المنتجع الصحي أو حتى المحيط. الاستخدام الأساسي لمنشفة الحـمام هو تجفيف جسمك بعد ملامسته للماء.
 الحجم الأكثر شيوعًا لمنشفة الحـمام هو 27 بوصة × 54 بوصة. ومع ذلك ، توجد مناشف الحـمام “كبيرة الحجم” في مجموعة متنوعة من الأبعاد الأكبر. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بعض أنماط المـناشف ، مثل المـناشف التركية ، التي سنصل إليها لاحقًا بقليل ، بمقاس قياسي مختلف عن منشفه الحـمام “العادية”.

مناشف اليد :

يمكن استخدام مناشف اليد بعدة طرق. وهي أصغر من مناشف الاستحمام وعادة ما تكون بحجم 16 × 30 بوصة. ستجد عمومًا مناشف يد معلقة بالقرب من الحوض ، حيث يسهل الوصول إليها بغرض تجفيف يديك بعد غسلها ، ومن هنا جاءت تسميتها. ومع ذلك ،
 يمكن أيضًا استخدام مناشف اليد كمناشف رياضية وخِرَق وفي المطبخ والصالونات والمنتجعات الصحية. مثل مناشف الحـمام ، تأتي مناشف اليد في مجموعة متنوعة من المواد المختلفة ، بما في ذلك القـطن التركي والمصري.

اقرا ايضا : افضل مصانع فوط العروسة

مناشف : 

المـناشف تشبه مناشف اليد ولكنها تميل إلى أن تكون أصغر حجمًا. تتميز بشكل عام بمساحة صغيرة مربعة لا تزيد عن 15 بوصة في 15 بوصة. يمكن إحضار هذه المـناشف الصغيرة المفيدة معك إلى الحـمام أو المنتجع الصحي وتستخدم لغسل الوجه والجسم. بدلاً من ذلك ،

يمكن استخدام مناشف الحمام كخرق في الحانات والفنادق والمطابخ. بينما يمكنك العثور على مناشف من مجموعة متنوعة من المواد ، فمن غير الشائع رؤيتها مصنوعة من أقمشة عالية الجودة مثل القطـن التركي أو المصري .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “مصانع فوط وبشاكير العروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *