balady tex | اجود خامات ملايات السرير

اجود خامات ملايات السرير

اجود خامات ملايات السرير ، تبحث كل عروسة عن افضل خامات ملايات و مفارش السرير ، حيث تهتم كل العرائس بخامات المفروشات التى تختارها لجهازها ، فهنالك العديد من الخامات التى تصنع منها الملايات ، فمن خلال مصنع بلدي يمكننا تقديم أفضل خامات و أنواع ملايات سرير متميزة بالصور ، سواء كانت لغرف النوم او غرف الاطفال .

أجود خامات ملايات السرير :

سوف نقدم لكم افضل خامات مفروشات السرير التى تستخدم فى صناعة أفضل انواع الملايات للسرير ومنها :

القطن : 

هذا هو النسيج الأكثر شيوعًا بسهولة وله خصائص فتل ممتازة ، والذي يقوم بعمل ممتاز في سحب الرطوبة بعيدًا عن الجسم. يمكن أن يشعر القطن الجيد أيضًا بالنعومة الرائعة بجانب بشرتك.
القطن هو خيار شائع جدًا عندما يتعلق الأمر بملاءات الأسرة ، وقد استخدم منذ 7000 عام على الأقل. إنه مصنوع من ألياف ناعمة تزرع في نبات القـطن.
الإيجابيات : القطـن متين وقوي ، يتحمل الغسيل المتكرر جيدًا ، ويأخذ الصبغة جيدًا ، ويحافظ على درجة حرارة الجسم المريحة ، كما أنه لا يسبب الحساسية.
السلبيات : المشكلة الرئيسية في القطن هي التفاوت الكبير في الجوده. العـديد من ملاءات السرير “قطن 100٪” يمكن أن تشعر بأنها رخيصة الثمن ومخربشة وغير مريحة ، بسبب قلة عدد الخيوط أو البناء السيئ. عند شراء القـطن ، من المهم إجراء البحث .
يعتبر كل من القـطن المصري أو القـطن البيما نوعًا أكثر فخامة من القـطن. ويرجع ذلك إلى ارتفاع عدد الخيوط ، مما يجعل ملاءات الشعور أكـثر فخامة. يحتوي كلا النوعين من القـطن على ألياف “أساسية” أطول ، مما يعني أن النسج أكـثر نعومة والقماش أقوى.

اقرا ايضا : شركات مفروشات العرائس

الإيجابيات: هذه الأقطان الأكثر فخامة أقوى وأكثر نعومة. كما انها تتمتع بمظهر أكـثر لمعانًا وتتمتع بامتصاص أفضل للرطوبة.
السلبيات: العيب الرئيسي عندما يتعلق الأمر بمواد ملاءات السرير الفاخرة هذه هو السعر. يمكن أن تكـون باهظة الثمن ، لذا إذا كنت تستخدم ميزانية ، فقد تتمكن من تحقيق تأثير مماثل من مادة أخرى بتكلفة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع جميع ملاءات الأسرة القطنيه ، قد يكون تقييم الجوده محيرًا. القاعدة العامة هي أنه إذا بدت الصفقة جيدة لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن تكـون كذلك.

اقرا ايضا : مصانع مفروشات العروسة

 الكتان : 

 يحتوي نبات الكتان أيضًا على خصائص فتل ممتازة.
للكتان ملمس مختلف تمامًا ولكنه اكثر برودة على الجلد.
يعتبر الكتان الجيد اكثر متانة من القـطن ، ولكنه يتجعد اكثر من القـطن.
يمكن أن تكلف مجموعة عاليه الجوده من ملاءات الكتان اكثر من 1500 دولار.
تحتوي البياضات عالية الجودة على بعض قيود اللون وقد تكـون متوفرة فقط باللونين الأبيض والعاجي

الحرير :

هذا ناعم للغاية ، ولكن يمكن أن يشعر أيضًا بالحرارة لأنه لا يتنفس جيدًا.
يتعطل الحرير بسهولة ويصعب تنظيفه ويمكن أن يكون مكلفًا للغاية.
الحرير عالق وملمسه لزج على بشرتك ، مما يجعل ليالي الصيف غير مريحه
الحرير هو ألياف بروتينية طبيعية ، ومادة فاخرة للغاية. إنه منسوج من ألياف خلقتها ديدان الحرير.
الإيجابيات : ملاءات الحرير رائعة لتدفئة الجسم في الشتاء والحفاظ على برودة جسمك في الصيف. تمتص الرطوبة أقل من خيارات ملاءات الأسرة الأخرى ، مما يعني أنـها يمكن أن تكون رائعة لمن يعانون من البشرة الجافة أو الأكزيما. ملاءات الحرير تبدو ناعمة للغاية وفاخرة.
السلبيات : العيب الرئيسي للملاءات الحريرية هو السعر – يمكن أن تكـون باهظة الثمن. من الصعب أيضًا العناية بملاءات السرير الحريرية ، وقد تتطلب غسلها يدويًا. يمكن أن يكون الشعور الزلق أيضًا عيبًا ، اعتمادًا على التفضيل الشخصي.

الخيزران :

لقد جربنا ملاءات السرير المصنوعة من الخيزران وكانت ناعمة قبل غسلها ، لكنها أصبحت خشنة بعد ذلك.
لا يبدو أن الخيزران يدوم طويلاً مثل مودال أو قطن أو كتان.
إنها توفـر خصائص فتل جيدة ، على غرار ملاءات السرير المصنوعة من ألياف الخشب الأخرى مثل Modal.
ملاءات السرير المصنوعة من الخيزران مصنوعة من ألياف نبات الخيزران.
الإيجابيات : صفائح الخيزران خفيفة الوزن للغاية ، ويمكن أن توفر تبريدًا فائقًا. فهي متينة وناعمة وتمتص الصبغة جيدًا. الخيزران نبات سريع النمو للغاية ، مما يجعل إنتاج صفائح الخيزران أكثـر استدامة.
السلبيات : تتطلب ملاءات السرير المصنوعة من الخيزران عناية أكـثر رقة من القـطن أو إيوسل. كما أنها تتجعد بسهولة أكبر ، ويمكن أن تكـون في الجانب الأغلى سعراً.

البوليستر :

تم تطوير ألياف البوليستر في منتصف القرن العشرين . إنها ألياف بوليمر اصطناعية وهي من صنع الإنسان بالكامل.
الإيجابيات : البوليستر متين للغاية ، ومقاوم للتجاعيد ، وقابل للغسل ، وله نقطة سعر منخفضة.
السلبيات : البوليستر ليس قماشًا يسمح بمرور الهواء بشكل خاص ، مما يعني أنه يمكن أن يحبس الرطوبة والحرارة. كما أنه عرضة للتلطيخ بالزيوت أو الشحوم. وعلى الرغم من أن البوليستر لا يصبح رقيقًا بمرور الوقت ، إلا أن الإفراط في غسله يمكن أن يؤدي إلى حبوب منع الحمل.

اقرا ايضا : اجمل انواع الفوط للعروسة

افضل مصنع ملايات سرير في مصر : 

يعتبر مصنع بلدي من افضل مصانع المفروشات في مصر ، حيث يقدم المصنع أفضل خامات مفروشات السرير مختلفة الاشكال و الالوان بأسعار مميزة ، حيث تستخدم الشركة افضل واجود الخامات والأقمشة لتصنيع احدث اطقم وشراشف للسرير ذات اسعار رخيصة بأجود الخامات القطنية المتميزة التى تشتهر بها مدينة المحلة الكبري ،

 كما تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات الرائعة على كافة منتجاتها ، من أطقم المفارش وملايات والفوط وكل ما تحتاج اليه العروسة فى جهازها ، حيث نوفر من خلال موقع بلدي تكس اكبر تشكيلة من صور لمنتجاتنا يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة موقعنا للمفروشات للتعرف على كل ما هو جديد وحصري من مصنع بلدي .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “اجود خامات ملايات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *