balady tex | أفضل مصانع الملايات

أفضل مصانع الملايات

أفضل مصانع الملايات ، تعتبر ملايات السرير والمفروشات من اهم الاشياء التى تبحث عنها كل عروسة فى جهازها ، ولهذا جئنا لكم اليوم فى هذا المقال بافضل مصنع مفروشات في مصر مصنع بلدي المتخصص بتصنيع المفارش و الفوط ، حيث يعتمد المصنع على استخدام أفضل الخـامات القطنية الرائعة فى صناعة الملايات و المـفروشات المنزلية ، فهيا بنا نتعرف اكثر من خلال المقالة اليوم على منتجات شركة بلدي للمفروشات .

أفضل مصانع الملايات :

تقدم شركه بلدي افضل مجموعة من ملايات السرير بمختلف انواعها و اشكالها ، حيث تعد شركه بلدي من احسن الشركات التى تهتم بتصنيع ملايات السرير وتهتم بأدق التفاصيل على أيدى عمال و صناع متخصصون فى تصنيع المفروشات بكافة أنواعها المختلفة من ملايات سرير غرفة النوم وملايات سرير غرف الاطفال وكذلك فإن الشركة متخصصة بصناعة الفوط و البشاكير القطنية الرائعة ،
حيث تقدم شركتنا من خلال موقع بلدي تكس اكبر تشكيلة رائعه من المـفروشات بالصور ، حيث يحتوي متجر بلدي على اجود مجموعة من ملايات السرير عاليه الجودة ، يمكنك التعرف على اسعارها من خلال الموقع وذلك لاختيار الافضل من الملايات والمفارش التى تناسبك وتناسب منزلك الجديد ،
كما يقدم المصنع اجمل وافضل التصاميم العصرية المودرن مختلفة الأشكال و الألوان ، مصنوعه من خامة القـطن المصرى ، فلدينا جميع أنواع أطقم  المـفروشات بسعر مناسب للجميع الجملة وقطاعي  ، حيث تناسب اسعارنا جميع الفئات ، فلن تحتاجى للبحث عن محلات الملايات و مفارش السرير فعندنا ستجدى كافة الموديلات بأرقي التصاميم للملايات والمفارش الحديثة ذات اقمشة عالية الجودة .

اقرا ايضا : شركات المفروشات المنزلية

افضل مصانع مفروشات سرير في مصر :

يوجد العديد من انواع الخـامات المتميزة التى تصنع منها ملايات السـرير ، ومن خلال المـقال اليوم سوف نقدم لكم افضل مجموعه متميزة من الاقمشة والخامات التى يصنع منها الملايات والمفارش ومن هذه الخامات الاتى ك

1 – الكتان

ستمنح هذه الملاءات جيدة التهوية شعورًا بالبلد في منزلك في أي وقت من الأوقات. يستفيد منها الأشخاص الذين ينامون بحرارة والذين يعانون من الحساسية بشكل كبير لأن الكتان مادة باردة طبيعية ومضادة للحساسية.
في حين أن هذه الملاءات قد تبدو مثالية ، إلا أن صلابتها تكون في بعض الأحيان سببًا في السقوط. هذا يخفف مع مرور الوقت ويغسل ، لكنه لا يصل أبدًا إلى نعومة القـطن الحالمة.

2 – القطن 

إذا كنت تبحث عن مجمـوعة ملاءات قطنية ممتازة ، فيجب أن تكون ملاءات السـرير القطنية الفاخرة من مصنع بلدي على رأس قائمتك. تتميز هذه الملاءات بقطن طويل التيلة ، وهو أحد أكثر خامات الفراش متانة. إنها خفيفة الوزن ويجب أن تمنعك من ارتفاع درجة الحرارة أثناء الليل ، صُممت لتكون أكثر نعومة مع كل غسلة .

3 – الستان : 

ملاءات الساتان مصنوعة من ألياف تركيبية ولها ملمس جذاب. مثل الحرير ، تعد إضافة ملاءات الساتان طريقة ممتازة لإضفاء لمسة رومانسية على الغرفة. عند البحث عن هذه الأنواع من الملاءات ، كن على دراية بما إذا كان الساتان منسوجًا أم متماسكًا. المنسوجة تجعل الساتان أكثر نعومة ، بينما يضيف الحياكة القليل من الخشونة إليه.

4 – الخيزران

كمواد صديقة للبيئة ، ينمو الخيزران بسرعة ويستخدم بشكل شائع لصنع سلع منزلية أخرى بخلاف ملاءات السـرير. تستلزم عملية صنع صفائح الخيزران استخراج السليلوز البامبو ونسج الألياف في ما يسمى حرير الخيزران.
تعتبر أوراق نباتات الغابة هذه أكثر نعومة من البوليستر أو الكتان ومن المعروف أنها مقاومة للتجاعيد. بصرف النظر عن هذا ، فإن صفائح الخيزران متينة ، ومضادة للحساسية ، وقابلة للتنفس.

5 -البوليستر

تكون معظم صفائح البوليستر النقية خشنة ، بينما تميل خلائط البوليستر إلى أن تكون أكثر نعومة وتوفر مستوى أعلى من الراحة. هذه الملاءات سهلة الغسل ومقاومة للتجاعيد وغالبًا ما تكون ميسورة التكلفة. إذا كنت تبحث عن ملاءات لا تحتاجها للبخار أو الكي ، فإن البوليستر سيكون أفضل صديق لك.
ومع ذلك ، على الرغم من إيجابياته – بما في ذلك مقاومة الماء المتأصلة – يمتص البوليستر الزيت والشحوم وسيتركك في كابوس محاولة إزالة البقع ، خاصة مع الملاءات البيضاء.

 6 – الحرير

الحرير هو ألياف طبيعية تنتجه دودة القز ولأنه يحتاج إلى مثل هذه العناية الدقيقة في عملية الإنتاج ، فإنه يميل إلى أن يكون خيارًا أغلى ثمناً. بصرف النظر عن السعر ، تعتبر ملاءات الحرير بطبيعتها غير مسببة للحساسية ، لكن العناية والصيانة تميل إلى أن تكون شاقة.
على الرغم من العيوب ، فإن الملاءات الحريرية رائعة وغنية ومثالية لإضافة المزيد من الرومانسية إلى الغرفة.

اقرا ايضا : افضل مصانع ملايات السرير

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “أفضل مصانع الملايات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *