balady tex | افضل شركات صناعة المفروشات

افضل شركات صناعة المفروشات

افضل شركات صناعة المفروشات ، يوجد الكـثير من شركات ومصانع المفروشات في مصر ولكن يبحث الكثير من الاشخاص عن اأفضل شركات للمفروشات تقدم مفروشات ذات خامات جيدة وتصاميم رائعة ، ولهذا نقدم لكم اليوم مصانع بلدي المتميزة التى تعمل على صناعة أجود و أفضل انواع المفروشات الخاصة بالعرائس .

افضل شركات صناعة المفروشات :     

تقـدم الشركة مجموعة رائعة من مفارش السرير التى تحتاج اليها كل عروسة ، فلدينا جميع انواع منتجات الملايات والمفروشات المنزلية ، بمختلف المقاسات و الاحجام و الالوان والتى تصلح لغرفة النوم و غرف الاطفال ، حيث يوفر المصنع اجود وأفضل الخامات و الأقمشة القطنية الرائعة التى تستخدم لصناعة افضل موديلات المفروشات المودرن العصرية ،
حيث يعمل المـصنع على تقديم أمهر فريق من العمالة المدربة على تصنيع المفروشات  فى السوق المصري ، باستخدام خامة القطن المصرى الرائع ، حيث يهتمون بأدق التفاصيل عند تصنيع أفضل المـاركات و العلامات التجارية العالمية ذاتَ جودة عالية .

أفضل شركات المفروشات في مصر :

تعتـبر شركة بلدي من أفضل مصانع مفروشات العروسة لصناعة المفـروشات بمختلف انواعها ، فلدينا تشكيلة كبيرة من قائمة المفروشات مختلفة الاشكال و الألوان ، حيث تعد شركة بلدي واحدة من أشهر شركات المفروشات التى تقـدم جـميع مستلزمات العروسة من مفروشات وملايات للسرير عالية الجودة ،

كما ان لديـنا مجموعه رائعة من أرقى أشكال الفوط و البشاكير بأفضل الخامات القطنية التى تتميز باشيك التصاميم ، فلدينا منـتجات أكثر فخامة تعطى لمنزلك الجديد مظهر رائع ، حيث يوجد لدينا اشهر المـفروشات ذاتَ المـاركات الحديثة ، كل ذلك بارخص أسعار بين جـميع شركات تصنيع المـفروشات فى السـوق المصري .

اقرا ايضا : افضل شركات المفروشات

افضل الشركات المتخصصة فى صناعة المفروشات :

إذا نظرت إلى أحد أسس الـنوم المريح والهادئ ، ستجد بالتأكيد بياضات السرير في القائمة. لا جدال في أن الحصول على نـوم جيد مهم للغاية بالنسبة لك لأنه يحدد مدى انتعاشك ونشاطك طوال اليـوم. لقد ثبت أن بياضات الأسرّة مفيدة بشكل استثنائي في الحصول على نوم سليم ومناسب.

ليس هناك من ينكر أنها لا توفر لك الراحة فحسب ، بل تعزز أيضًا شكل غرفتك . بلدي  هي إحدى الشركات الرائدة بتصنيع بياضات الأسرة في المنطقة الأوروبية . تلبي بياضات الأسرة المنتَجة خصيصًا احتياجاتك .
حيث يعتبر القطن هو أحد المواد الخام الرئيسية التي يستخدمها مصنعو بياضات الأسرة. في مصنع ملاءات السرير ، يتم غزل القطن في خيوط لهذا الغرض. بالنظر إلى حقيقة أن الصوف القطني غامض مثل الصوف ، فإنه يطلق عليه في الغالب صوف القطن . في شكل المواد الخام ، لا يزال الصوف القطني غير مطهر بالكامل ويحتوي على أوراق وبذور وأغصان ومخلفات أخرى .

افضل مصانع مفروشات سرير :

الكـثير من الاشخاص لا يعرفون اى الخامات و الماركات أفضل لمنازلهم و للسرائر ولهذا يلجأون الى الخبراء وشركات تصـنيع المفـروشات للتعرف على الخامات و المنتجات الأفضل ، حيث تمتلك شركة شركة بلدي افضل انواع الاقمشة المستخدمة لتصنيع اجود انواع المفـروشات لغرف النـوم وغرف الاطفال وسوف نذكر هذه الخامات فى السطور القادمة عند اختيار مادة ملاءات السرير ، يجب أن تفكر في كل من محتوى الألياف والبنية .

اقرا ايضا : شركات مفروشات العروسة

1- محتوى الألياف:

ملاءات السرير القطنية هي الأكثر شيوعًا ، لأن ألياف القطن متينة وذات ملمس ناعم على بشرتك. تميل فراش القطن المصري إلى أن تكون الفئة الفرعية الاكثر شيوعًا ضمن مجموعه ملاءات القطن.
تعـتبر ملاءات السرير المصنوعة من البوليستر أكثر تكلفة من القطن ، بالإضافة إلى أنها مقاومة للتقلص ومقاومة للتجاعيد أكثر من القطن. بعد قولي هذا ، لديهم المزيد من اللمسات النهائية غير اللامعة ولا يشعرون بالرفاهية. إذا كنت تريد أفضل ما في العالمين ، فيمكنك العثور على ملاءات علوية من مزيج القطن والبوليستر.
تعتـبر ملاءات السرير المصنوعة من الكتان خيارًا شائعًا في الصيف لأنها جيدة التهوية وخفيفة ومتجددة الهواء. تعتبر ملاءات الكتان رائعة أيضًا إذا كنت تحب هذا الشعور المريح ، وتشعر بوهو بغرفة نومك – وتبدو على الموضة مع أثاث الروطان وأسرّة الكتان المجانية.
تجديد السليلوز – والذي من المحتمل أن تراه يُشار إليه باسم “فسكوزي” أو “ليوسيل” عندما تتسوق. تُصنع هذه الألياف باستخدام النباتات لصنع أوراق الكينا أو الخيزران. إنها فائقة النعومة (أحيانًا تكون أكثر نعومة من القطن) وأكثر صداقة للبيئة.

2- البناء : 

ستوكات : ناعمة وبأسعار معقولة إلى حد ما ، إذا كانت واهية بعض الشيء.
الفانيلا : ملاءات مسطحة مصقولة ، غالبًا ما تكون مصنوعة من القطن أو البوليستر ، تشعر بالدفء والراحة في الشتاء.
الساتين : مثل الساتين القطني ، غالبًا ما يكون ناعمًا ولامعًا في المظهر.
مجموعات الألواح البركالية : percale هو نسج قابل للتنفس ، أساسي وخفيف الوزن وهو أحد أكثر أنواع النسيج شيوعًا.
جيرسي : مادة قابلة للتمدد ، تشبه التي صنع منها التي شيرت الأبيض المفضل لديك. يمكنك عادةً التقاط ملاءات السرير المصنوعة من قطن الجيرسيه (وهي ناعمة ولكنها أقل متانة من الساتان القطني أو القطن البركالي).

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل شركات صناعة المفروشات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *