balady tex | جهاز العروسة للمفروشات

جهاز العروسة للمفروشات

جهاز العروسة للمفروشات ، تمتلئ قائمة جهاز العروسة بالعديد من الاشياء التى يجب ان تحضرها العروسه ، ومن اهم هذه الأشياء المفروشات ، حيث تتعدد وتختلف مفروشات العروسة التى تحتاج اليها من ملايات و مفارش سرير النوم ومفارش سرير الاطفال و البطاطين و فوط و مفرش ليلة زفاف فرحك و الكوفرتات وغبرها من أنـواع المفروشات التى تحتاج اليها كل عروسة مقبلة على الزواج ، ومن خلال مقالنا اليوم يمكننا التعرف على مصنع بلدي للمفروشات أحد افضل مصانع مفروشات العروسة في مصر .

جهاز العروسة للمفروشات :

يقدم مصنع بلدى مجموعة كبيره من مفروشات العروس الخاصة بغرف النوم و غرفة الأطفال ، بالإضافة الى تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الفوط و البشاكير ، معنا لن تحتارى فى البحث عن أفضل شركات و مصانع لمفروشات العروسة ، فلدينا كل ما تحتاجى اليه من مفروشات بأفضل الاشكال و التصاميم مختلفة الألوان وجميع مستلزمات العروسة الرئيسية من مفروشات وملايات ،
حيث توفر شركة بلدي اجود أنواع الخامات و الأقمشة القطنية المستخدمة فى تصنيع افضل أنـواع مفروشات السرير المنزلية و الملايات ، كما ان الشركة تمتلك افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة فى صناعة المفروشات و اطقم المـلايات للعروسة ، حيث يقوم موقع بلدي بعرض تشكيلة كبيره من احدث اطقم المفارش للعروس بالصور يمكنك الاطلاع عليها واختيار الانسب لكى .

اقرا ايضا : شركة تصنيع المفروشات

مفروشات جهاز العروسه من الملايات والمفارش :

هناك عدة من العوامل التى يجب علينا ان نراعيها عند شراء الـملايات ومفارش السرير ، حيث ان الشخص العادى قد لا يتعرف على هذه العوامل عند شـراء ملاءة السرير ومن خلال مقالنا اليـوم جمعنا لكم أهم العوامل التى يجب علينا مراعاتها عند إختيار ملاية السرير المناسبة لمنزلك الجديد ، ومن هذه العوامل الاتى :

عـدد الخيوط :

اهم الاشياء اولا. دعونا نتحدث عن عـدد الخيوط.
بالنسبة لمعظمنا ، كلما زاد عدد الخيوط ، زادت جاذبية الكتان الذي نتطلع إلى شرائه. ومع ذلك ، في حين أن عـدد الخيوط المرتفع أمر مرغوب فيه بالتأكيد ، فقد لا يكون عدد الخيوط المرتفع حقًا كذلك. لماذا ا؟ يشير عـدد الخيوط إلى عـدد الخيوط ، الرأسية والأفقية ، لكل بوصة مربعة من القماش. ولنكن صادقين ، هناك حد أقصى لعدد الخيوط التي يمكن أن تتناسب مع بوصة مربعة واحدة من القـطن: حوالي 400 خيوط لكل بوصة مربعة ، في الواقع.
إذن ، كيف نشعر جميعًا بالإثارة قليلاً بشأن عـدد الخيوط 1000 أو حتى 2000؟ يقوم عـدد من مصنعي الكتان بصنع الألواح باستخدام خيوط متعددة الطبقات ، يتم احتساب كل منها على أنها خيطين أو ثلاثة ، مما يزيد من عـدد الخيوط بشكل كبير.
للحصول على خيوط متعددة الطبقات ، ستستخدم بعض الشركات قطنًا منخفض الجودة يصبح رقيقًا عند غزله. ثم يتم لفها حول نفسها ، ومن خلال عد كل خيط في الورقة متعددة الطبقات ، يمكن وصف عـدد الخيوط بشكل شرعي على أنه ضعف أو ثلاثة أضعاف ما سيكون عليه إذا تم اعتبار كل خيط خيطًا واحدًا.
لحسن الحظ ، تطلب العديد من البلدان الآن إدراج الطبقة على عبوات الكتان.
بدأ عـدد الخيوط كأسلوب إعلان تم تصميمه للإشارة إلى نسيج عالي الجودة مع نسج ضيق من شأنه أن يكون ناعمًا ومتينًا لسنوات عديدة – وفي كثير من الحالات يكون النسيج في النهاية مع عـدد خيوط أعلى. ستكون أكثر كثافة. ستضيف الكثافة نعومة ومتانة للمادة ، ومع ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، لا يعني هذا العدد الكبير للخيوط دائمًا أنها أفضل ورقة متاحة.
تتمثل إحدى طرق التحقق من جودة الكتان الذي تفكر في شرائه – وعدد الخيوط الفعلي – في رفع القماش إلى الضوء. إذا دخل الضوء مباشرة ، فإن نسج القماش ليس ضيقًا جدًا ، مما يجعلك تعرف أن القماش به عـدد خيوط وجودة منخفضة.

النسيج :

يرتبط النسج الذي تختاره لملاءاتك كثيرًا بعدد الخيوط ، ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على السعر الإجمالي والملمس والمظهر وطول عمر أي بياضات تشتريها.
يحتوي النسج الأساسي على نفس كمية الألياف رأسياً والأفقية. يحتوي نسج البركال على 180 خيطًا أو أكثر وهو معروف بملمسه الناعم وجودته طويلة الأمد. كما يحتوي نسج الساتين على خيوط عمودية أكثر من الخيوط الأفقية مما ينتج عنه صفائح ناعمة للغاية من المرجح أن تتسبب في حبوب منع الحمل.
إذا كنت على استعداد لدفع سعر أعلى ، فيمكنك إلقاء نظرة على أوراق الجاكار أو الدمشقي المنسوجة على أنوال خاصة لإنشاء نسج منسوج قد يشعر بالضيق تحت أناملك. ستكون هذه متينة مثل النسج الأساسي.

المادة و الخامة أو ألياف الملاية :

يعد نوع المادة التي تختارها للبياضات أمرًا مهمًا ، فأنت تريد أن تشعر بالراحة في ملاءاتك. أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الملاءات هو ما إذا كنت نائمًا دافئًا أو نائمًا هادئًا.

قطن :

لا يمكنك التغلب على القـطن عندما يتعلق الأمر بالكتان. إنه الألياف الطبيعية المفضلة في العالم وهناك عدة أنـواع: أمريكان أبلاند ، بيما والقطن المصري

القـطن المصري : 

الملاءات المصنوعة من الـقطن المصري الحقيقي طويل التيلة ستصنع ملاءات ناعمة فاخرة تدوم لسنوات عديدة دون تراكم. بالمعنى الدقيق للكلمة ، يجب أن يصنع القـطن المصري من نبات يسمى Gossypium barbadense يزرع على طول نهر النيل في مصر. العديد من الملاءات الآن تسمي أنواعًا أقل جمالًا من القـطن على أنها قطن مصري. إذا كانت الطباعة الدقيقة غير واضحة ، فيمكنك افتراض أن القطن ليس مصريًا ولكنه أمريكي أو نوع أقل من القـطن قصير الألياف الذي يمكن أن يكون به خيوط تنبثق من النسيج مما يخلق نسيجًا أكثر خشونة.

مزيج من القـطن / البوليستر :

هذه الأنواع من الملاءات تجعل من الـقطن بأسعار معقولة وبأسعار معقولة. يتم تصنيع الملاءات من مزيج من الألياف الاصطناعية والطبيعية التي تجعل نسيجًا ناعمًا مقاومًا للتجاعيد وغير قابل للتنفس أو باردًا مثل القـطن بنسبة 100٪. إذا كنت تفكر في مزيج ، فاختر بين 10 و 30 في المائة من البوليستر.

الموسلين :

الموسلين هو قطن لطيف وخفيف الوزن منسوج بدقة ويسمح بالتهوية.

بيرسيل :

تعتبر هذه الملاءات كبيره إلى متوسطة المدى حيث أن الملاءات percale بها عـدد خيوط أعلى من 180. تعتبر أوراق Percale رائعة لمن ينامون دافئًا لأنها قابلة للتنفس وناعمة.

الساتان :

ستكون ملايات الساتان أثقل قليلاً من البركال وبالتالي فهي رائعة لمن ينامون بهدوء. تتميز هذه الملاءات ايضًا بلمسة نهائية لامعة تجعلها تشعر بالحرير.

قطن بيما : 

تُعرف Pima أيضًا باسم علامتها التجارية ، Supima cotton. يجعل هذا القـطن مـلاءات ناعمة ومتينة مثل القـطن المصري. النسيج مصنوع من نوع من الألياف الطويلة أقل عرضة للحبوب.

الفانيلا : 

الملاءات المصنوعة من الفانيلا مصنوعة من القـطن الممشط لاستخدامها في المناخات الباردة وللنوم البارد.

اقرا ايضا : سعر مفرش سرير العروسة في مصر

جهاز العروسة المفروشات :

نقدم لكم الـيوم من خلال مقالنا الـيوم قائمة مفصلة عن جهاز العروسة من الـمفارش التى يجب توافرها فى الجهاز للعروسه ، وهى كالاتى :

أولاً : مفارش وملايات السـرير :

حيث يجب أن تتعدد وتتنوع مفروشات وملايات الـسرير بين السادة والمطرزة و المطبوعة حسب ذوق كل عروسه ، وتضم مفروشات السـرير الاتى :

  • اطقم ملايات سرير  قطنية سادة أو مزينة بالتل .
  • تشكيلة من ملايات مطرزة .
  • بالاضافة الى مفارش زينة .
  • لحاف فايبر لسرير النوم و الاطفـال .
  • أطقم سرائر للأطفال متنوعة بين المطرز و المطبوع .
  • كوفرتات لسرير النوم وسرير الاطـفال .
  • دفايات .
  • بطاطين .
  •  أكياس مخدات .

ثانياً : مفـارش خاصة بالصالون او الانتريه :

فعند اختيار لمفارش العروسة لغرفة الصالون يجب علينا ان تكون مناسبة و تتمشى مع الأثاث و الستائر و ديكور الغرفة بالكامل لتعطى الشكل الرائع الجذاب ومن هذه المـفارش :

 

  • أطقم مفـارش للانتريه تتمشى مع لون الانترية لتهطيه الشكل الجمالى وتحافظ عليه من التلف .
  • الستائر التى يجب ان تتناسب أيضاً مع الاثاث و الطلاء .
  • السجاد والموكيت لاتمام المظهر الجذاب الجميل .

ثالثاً : مفـارش غرفة السفرة والنيش :

يجب الاهتمام ايضاً بمفارش غرفة السفرة واختيار انواع مفـارش مناسبة للسفرة تناسب لونها ، بالاضافة الى مفـارش النيش التى تعطيه الشكل المميز وهذه المـفارش عبارة عن ك
  • اطقم مفـارش توضع على السفرة .
  • اطقم مفـارش تستخدم أثناء تناول الطعام .
  • مفـارش مزخرفة مزينة للنيش .

رابعاً : مفروشات المطبخ : 

  • فـوط لحمل الاوانى الساخنة .
  • فوط لتجفيف الاطباق .
  • طقم مفارش لتزيين المطبخ

خامساً : مفارش الحمام : 

  • عـدد من فوط العرائس مختلفة الاحجام السادة و المطرزة .
  • طقم شكير للعريس و للعروسة .
  • طقم فوط حمام كامل .
  • عـدد 2 برنس للحمام للعرائس .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “جهاز العروسة للمفروشات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *