شركة تصدير المفروشات المنزليه

شركة تصدير المفروشات المنزليه ، تتميز شركة بلدي تكس بانتاج افضل انواع المفروشات المنزلية عالية الجوده وذلك من خلال استخدام أجود الخامات والاقمشة القطنية المتميزة لصناعة وانتاج المفروشات بجميع انواعها المختلفة ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على افضل منتجات الشركة للمفروشات فهيا بنا .

شركة تصدير المفروشات المنزليه

تعتبر شركة بلدى تكس واحدة من أفضل الشركات المتخصصة فى البيع والتصدير لجميع انواع المفارش والمفروشات المنزلية المختلفة ، حيث تتميز خاماتنا بالجودة والتميز ، كما يهتم عمال مصنع بلدي بادق التفاصيل بصناعة جميع أنواع المفروشات ، حيث تقوم الشركة باختيار أجود الأقمشة المستخدمة بتصنيع المفروشات ولذلك نتميز بالجودة بين كافة شركات صناعة مفروشات المنزل ، حيث تعد شركتنا شركة رائدة بصناعة وتصدير المفروشات بمصر والوطن العربي .
يوجد لدي شركة بلدي مجموعة متنوعة من أجمل أشكال المنتجات من مفروشات منزلية لغرف النوم وغرف الاطفال بالإضافة الي أكبر تشكيلة من الفوط والبشاكير عاليه الجوده المصنوعة من افضل خامات فى السوق المصرية ، حيث تستخدم الشركه خامة القطن المصري عالى الجوده لصناعه افضل الانواع من البشاكير والفوط ، فشركة بلدي شركه متخصصة بتصدير منتجاتها للخارج سواء كانت مفروشات غرف النوم او مفروشات غرف الاطفال ، حيث يتم توفـير ارخص اسعار بالجملة لكافة انواع المفروشات و الوبريات من شركة بلدى تكس لجميع عملائها الكرام ، لدينا ستجدون أفضل الاسعار المناسبة لمفروشات السرير التى تتناسب مع كل الاذواق وتناسب الأثاث المنزلي والديكور والستائر وكذلك طلاء المنزل و السجاد وغيرها .

أفضل شركات تصدير مفروشات في مصر 

تمتاز شركة تصدير المفروشات المنزلية بلدي بأمتلاك قدر كبير من المميزات، التي جعلتها تصبح من اوائل الشركات المصدرة للمفروشات، ومن أهم مميزاتها، ما يلي:
  • نمتلك أحدث مكن التفصيل والتطريز، الذي يمكننا من عمل اجمل مفارش سرير مطرزة ومنقوشة، بالرسومات الجميلة من الطبيعة.
  • كذلك لدينا افضل عمالة تفصيل ملايات سرير ، قمنا بتدريبهم وفق احدث التقنيات العلمية الحديثة، لإخراج أفضل إنتاج من ملايات السرير القطنية، ذاَت التصميم الرائع، و الإطلالة الساحرة.
  • بالإضافة لحرصنا على اختيار افضل خامات لصناعة الفوط و البشاكير، والتي نختارها من أجود الأقطان المصريه، ذاتَ القوة و المتانة الشديدة، و الخامة الثقيلة، القادرة على امتصاص الماء والرطوبة بقوة.
  • أما بالنسبة لتصميمات منتجاتنا في افضل شركة تصدير مفروشات منزلية بلدي، يوجد لدينا فريق من المصممين المحترفين، القادرين على ابتكار تصميمات ساحرة لملايات السرير.
  • كما يوجد في بلدي مراقبين جودة محترفين، يقومون بمراجعة كافة مراحل إنتاج اجمل ملايات سرير العرايس، والتأكد من جودة الخامة، والتصميم.
  • ليس ذلك فحسب بل طرحت كذلك افضل شركه تصدير مفروشات سرير بلدي تكس، باقة ضخمة من الخصومات والتخفيضات، على اسعار مفروشات العروسة داخلها .
  • تعد شركة بلدي افضل شركة مصرية لتصدير المفروشات فهي من افضل المؤسسات المتخصصه فى تصدير جميع انواع المفروشات المنزلية ، حيث تستخدم الشركه افضل الانواع من الخامات والاقمشة بصناعة المفروشات لذلك فهى من افضل المؤسسات بتصنيع وتصدير المنـتجات من مفروشات غرف النوم وغرف الاطفال والفوط والبشاكير .

اقرا ايضا : شركة تصدير المفروشات المنزلية

افضل مصانع تصدير المفروشات المنزلية 

توجد عدة معايير لصناعة افضل مفروشات منزليه للتصدير في بلدي، ومنها ما يلي:
  • الخامة التي تم تصنيع المفارش المنزلية والمفروشات المنزلية منها، حيث قمنا بتوجيه اهتمامنا نحو الخامة، لانها هي عامل تحديد جودة المنتج، كما أنها تحدد مدى امتصاص الماء من الجسد.
  • المقاسات الخاصة بالمفارش، حرصنا في مؤسسة بلدي على توفير عدة أحجام من المناشف، لكي تتمكنوا من اختيار ما تتلائم مع احتياجاتكم بنسبة كبيرة .

وختاماً :

في ختام مقال ﺷﺮﻛﺔ  تصدير المفروشات المنزلية بلدي، نكون تعرفنا على افضل مؤسسات تصدير المفارش بمصر بلدي تكس، والتي توفر اجمل موديلات ملايات السرير، وافضل ماركات الفـوط والبشاكير، التي توفر لك نعومة فائقة، وجودة عاليه، يمكنك الحصول على منتجاتنا من خلال التواصل معنا، عبر ارقامنا المدونة، حيث نوفر خدمات الشحن لأي مكان في جمهورية مصر العربية ، كما نقوم بتقديم خدماتنا بارخص أسعار على ايدي افضل متخصصون بتصنيع المفروشات بأحدث الخامات ذات الجودة العالية ، كما نمتلك الخبرة الكبيرة فى المجال منذ سنوات بين كافه المؤسسات والشركات والمصانع بمصر .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكترونى : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “شركة تصدير المفروشات المنزليه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *