اسعار مفرش سرير عروسة

شركة مفروشات في مصر

شركة مفروشات في مصر ، هل تبحث عن افضل شركة مفروشات منزلية في مصر ؟ ان كانت اجابتك بنعم فأنت الان فى المكان المناسب ، حيث يوفر مصنع بلدى أكبر تشكيلة من المفروشات عالية الجوده بخامات مميزة رائعة مع توفير أجمل التصاميم العصرية للعرائس والتى تتناسب مع الأثاث المنزلي والديكور والستائر والسجاد وغيرها بارخص اسعار الجملة لجميع العملاء .

شركة مفروشات في مصر

تأسست شركة بلدى لصناعة الملايات والفوط والبشاكير في مصر . تمتلك الشركة خبرة تتجاوز الـ 25 عامًا في هذه الصناعة وتسعى جاهدة لتحقيق الجوده العالية والرضا الكامل لعملائها.

منشأ شركة بلدى لصناعة الملايات والفوط والبشاكير في مصر

تاسست شركة بلدى لصناعة الملايات والفوط والبشاكير في مصر على يد مجموعه من الخبراء الذين كانوا يرغبون في إنشاء شركة مختصة في هذا المجال. وقد بدأوا بتجهيز المصنع وشراء أفضل المعدات اللازمة للبدء في الإنتاج.

ومن خلال توفير أعلى مستويات الجوده والتصميم الفريد وأسعار تنافسية، استطاعت شركة بلدى أن تحصل على ثقة العملاء وتصبح واحده من المؤسسات والشركات الرائدة في هذه الصناعة.

balady tex | شركة مفروشات في مصر
شركة مفروشات في مصر

افضل شركة مفروشات فى مصر

تعد شركه بلدى واحده من افضل شركات صناعه المفروشات المنزليه في مصر ، حيث تعمل شركة  بلدى على توفير جميع أنواع الأشكال للمفروشات بمختلف انواعها سواء كانت مفروشات غرف الاطفال ومفروشات غرفة النوم بالإضافة الي تصنيع أجود انواع الفوط والبشاكير عالية الجوده المصنوعة من أجود الخامات والأقمشة القطنية ، فنحن رائدون فى مجال الصناعة للمفارش بأنواعها ، اليوم من خلال المقال سوف نتعرف معاً على افـضل اشكال الملايات والمفروشات والفوط المقدمة من مـصنع وشركة بلدى ، لا تتردد للتواصل مع شركتنا للحصول على افـضل مجموعه متميزة من مفروشات سرير الأطفال وسرائر نوم العرسة بما يتناسب مع الذوق و الاثاث المنزلى وديكور المنزل بتصميم عصري و مودرن ،
حيث يعد مصنع بلدي من افـضل مصانع المفروشات في مصر والذي يقدم احدث انـواع المفروشات بأفضل الخامات لمفروشات غرف النوم وغرف الاطفال ، يمكنك من خلال موقع بلدى الالكتروني شراء واختيار كافة احتياجات منزلك من المفروشات المودرن العصرية بخامات رائعة ، كذلك بأسعار تنافسية بين كافه الشركات المنافسة ، كما ان شركة بلدى هي شركة متخصصة رائدة فى توريد أجود وأفضل انـواع المفروشات لخارج جمهورية مصر العربية والمصنعة من القطن المصرى الفاخر عالي الجوده ، يمكنكم الان التواصل مع ارقام الهاتف لشركة بلدى للحصول على افـضل اعمال الشركه بتصنيع المفروشات ، هيا تواصل معنا الان و اشتري كل ما يلزمك من مفروشات مصرية مميزة لدينا أكثر من شكل وتصميم من موديلات المفروشات تناسب كافة الاذواق بارخص الأسعار ممتازة للشركات والمحلات والعملاء بمصر .
balady tex | شركة مفروشات في مصر
شركة مفروشات في مصر

أهمية اختيار بلدى لتوريد مفارش السرير والفوط

توفر شركة بلدى مجموعه كاملة من منتجات المفروشات المنزلية ، بما في ذلك الملايات والفوط والبشاكير والوسائد وغيرها، كلها مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العرائس. وتهدف الشركه إلى تقديم المنتجات ذات الجوده العالية والأسعار التنافسية لعملائها.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركة بلدى بتوفير خدمه تجميع المنتجات وتوصيلها إلى الموقع، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ما بعد البيع  للعملاء من خلال فريق متخصص من العمالة لحل أي مشكلات تواجههم في المنتجات.

منتجات شركة بلدى

تعتبر شركة بلدى من الشركات المتخصصة بصناعة الملايات والفوط والبشاكير في مصر. تتوفر لدى الشركه مجموعه كبيرة من المنتجات، كلها تتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية.

منتجات بلدى من الملايات

تقدم شركة بلدى مجموعه واسعه من الملايات المختلفة، بما في ذلك الملايات القطنية والملايات الساتان، والملايات الحريرية والملايات الفراش. تتميز كافه المنتجات بالجودة العالية والمتانة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الفنادق.

منتجات بلدى من الفوط

توفـر شركة بلدى مجموعه واسعه من الفوط المختلفة، بما في ذلك الفوط القطنية والفوط المصنوعة من الألياف الاصطناعية المتينة والفوط الحريرية. فجميع المنتجات متوفرة بأحجام وألوان مختلفة، وتتميز بالجودة العالية والمتانة.

منتجات بلدى من البشاكير

تقدم شركة بلدى مجموعة واسعة من البشاكير المختلفة، بما في ذلك البشاكير القطنية والبشاكير المصنوعة من الألياف الاصطناعية المتينة والبشاكير الحريرية. كل المنتجات متوفرة بأحجام وألوان مختلفة، وتتميز بالجودة العالية والمتانة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الفنادق والمنازل.

شركة مفروشات في مصر
شركة مفروشات في مصر

جودة منتجات بلدى

تعد شركة بلدى واحدة من رواد صناعة الملايات والفوط والبشاكير في مصر، حيث تهتم الشركه بتوفير المنتجات عالية الجوده بأسعار تنافسية. وتعتبر جوده المنتجات هي الأساس الذي يقوم عليه استمرار نجاح الشركة.

جوده الخامات المستخدمة في منتجات بلدى

تستخدم شركة بلدى خامات عالية الجوده في صُنع منتجاتها، مثل القطن المصري والحرير والألياف الاصطناعية المتينة، وذلك لتضمن أنتاج منتجات تتميز بالمتانة والراحة ويدوم لفترات طويلة. كما تهتم الشركة بالألوان والأشكال الجديدة لتوفير منتجات تتماشى مع كافة الأذواق.

اقرا ايضا : شركة مفروشات العروسة

balady tex | شركة مفروشات في مصر
شركة مفروشات في مصر

اختبارات الجودة التي يتم تطبيقها على المنتجات

تقوم شركة بلدى بتطبيق العديد من الاختبارات على كافه منتجاتها، للتأكد من جودتها والتزامها بالمواصفات الدولية، وذلك عند كل مرحلة بإنتاج المنتج، بدءاً من اختيار الخامات وحتى التجهيز النهائي. وهذا يضمن للعملاء الحصول على منتجات بجودة عالية ومتينة.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي  

1 فكرة عن “شركة مفروشات في مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *