اجمل اشكال ملايات سرير مودرن

شركة مفروشات مصرية

شركة مفروشات مصرية ، تعد شركة بلدي واحدة من أفضل شركات صناعة وتجارة المفروشات المنزليه المصنعة باجود خامات مميزة عاليه الجودة ، وذلك بأرخص أسعار الجملة لجميع العملاء .

شركة مفروشات مصرية

تعتبر شركة بلدي لصناعه مفروشات السرير واحدة من اكثر الشركات نجاحًا في هذا المجال في السوق المحلي. تأسست الشركة  في جمهورية مصر العربية  وتمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال. تتميز الشركة بالخدمة المميزة وتقديم منتجات عالية الجودة للعملاء من مختلف فئات المجتمعات.

نبذة عن شركة بلدي لصناعة مفروشات السرير

تعد شركة بلدي تعتمد على مواد عاليه الجودة في صناعة المفروشات، حيث تقوم بتصنيع المفروشات المنزلية والمكتبية وخاصةً مفروشات السرير. بدأت الشركة مشروعها باستخدام طاقم صغير من العاملين ، ولكن سرعان ما أصبحت من أكبر الشركات في هذا المجال. يتميز منتجات الشركة بالتصاميم الحصرية والتفاصيل الدقيقة ، وتتميز أيضًا بالراحة والمتانة.

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

اقرا ايضا : شركة مفروشات في مصر

لا يزال قسم التصميم في الشركة يعمل على تصميم منتجات جديدة ومختلفة لتلبية إحتياجات العملاء والتطورات في السـوق. توفر شركة بلدي خدمات التوصيل  للمنتجات في البيوت والمكاتب. يتابع فريق العمل في الشركة العملاء بشكل دائم لضمان رضاهم وإرضاءهم.

يتميز الشركة بأسعارها المعقولة والمناسبة للجميع ، وذلك بدون المساس بالجودة. تعتبر شركة بلدي لصناعه مفروشات السرير خيارًا موثوقًا به في سوق المفروشات المنزلية ، ويحظى بثقة عملائها الدائمين.

مفارش غرف النوم

تتـميز شركة بلدي لصناعه مفروشات السرير بتقديم مجموعه متنوعة من مفروشات السرير لغرف النوم بأسعار معقولة وجودة عاليه. حيث تستخدم المواد العالية الجودة ليتمتع المنتج بالمتانة والصلابة.

مجموعه مفروشات السرير لغرف النوم

تحتوي مجموعه مفروشات السرير لغرف النوم في شركة بلدي على كل ما يحتاجه العميل، من مجموعه واسعة من أحجام وأنواع المفارش ، والوسائد ، والشراشف و الملايات .

الجودة والتصميم الانيق لمفروشات غرف النوم

تتـميز مفروشات غرف النوم من شركة بلدي بالتصميم الأنيق والحصري، بالإضافة إلى الجودة العالية في الصناعه. يتم تصنيع جميع المنتـجات وفقًا للمعايير الدولية، وتتميز بالمتانة والراحة مما يجعلها خيارًا مثاليًا للغرف النوم.

يمكن أن تستوعب مفروشات السرير الأنيقة لأي غرفة نوم وتزيد من جمالها ويعطيها شكلاً مختلفاً وجديداً. فإذا كنت تريد الحصول على أفضل مفروشات لغرفتك وبأسعار معقولة ، فشركة بلدي مكانك المثالي.

مفروشات غرفة الأطفال

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

مجموعه مفروشات السرير لغرف الأطفال

تتوفر لدى شركة بلدي مجموعه واسعة من مفروشات السرير لغرف الأطفال بأسعار مناسبة لجميع العملاء. تتضمن هذه المجموعة أحجام وأشكال مختلفة من ملايات الأسرة، والوسائد، والشراشف واللحف الملونة التي تـناسب كل أذواق الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعه المفروشات تشمل أيضًا الملايات المطرزة والسادة والمطبوعة  التي تناسب الأطفال بمختلف الأعمار.

تصميم خاص لمفروشات غرف الأطفال

تقـدم شركة بلدي تصميمًا خاصًا لمفارش غرف الأطفال بألوان زاهية وتصاميم مبتكرة تنـاسب شخصية الطفل. يتم صناعه المفروشات باستخدام أفضل المواد والخامات التي تتمـيز بالجودة العالية والمتانة. فإذا كنت تبحث عن مفروشات غرف نوم لأطفالك مجهزة بأفضل خامات تصـنيع المفروشات والتصاميم العصرية، فلا تتردد في التحدث إلى فريق شركة بلدي الخاص بصناعة مفروشات الأطفال.

غرف المعيشة

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

مجموعه مفروشات السرير لغرف المعيشة

تمتاز شركة بلدي بتقديم مجموعه متميزة من مفروشات غرف المعيشة التي تنـاسب كل الأذواق وتلبي كل  الاحتياجات. توفر الشركه مجموعه واسعة من المـفارش والمفروشات العصري والجميل، بما في ذلك المجموعات الأنيقة المكونة من أجمل أشكال المفروشات .

الجودة والأناقة لغرف المعيشة

تركز شركة بلدي على تقديم جودة متميزة للمنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها. فعند شراء مفروشات غرفة المعيشة من شركة بلدي، يمكن للعملاء التأكد من أن المفروشات مصنوعة من أفضل المواد والخامات وتتميز بالجودة العالية والمتانة. كما يتم تصميم المفروشات بطريقة تجعلها تبدو رائعة وأنيقة في أي ديكور للمنازل.

تعتبر شركة بلدي للمفروشات  الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن مفروشات غرف المعيشة ذات الجودة العالية والأناقة. لا تتردد في التواصل مع فريق شركة بلدي الخاص بغرف المعيشة للحصول على تصميمات أنيقة وجميلة.

مفروشات غرف الضيوف

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

مجموعه مفروشات السرير لغرف الضيوف

تقـدم شركة بلدي مجموعه مميزة من مفروشات غرف الضيوف بتصميمات عصرية تتناسب مع كافه الأذواق والأساليب الديكورية المختلفة. مفروشات غرف الضيوف تضم العديد من الخيارات المثيرة . وتتميز المفروشات بجودة عاليه وأسعار تنافسية مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مفروشات عاليه الجودة بأسعار معقولة.

تصميم و رفاهية غرف الضيوف

تهتم شركة بلدي بتصميم غرف الضيوف بطريقة جذابة وفريدة من نوعها. تسمح المفروشات بالاسترخاء والمرح في غرفة الضيوف، مما يخلق بيئة ممتعة ومريحة للجميع. فعند اختيار المفروشات المناسبة، يمكن للعملاء الاعتماد على الشكل الحديث والأنيق الذي سيمنحهم راحة كبيرة وتجربة استثنائية.

شركة بلدي هي الشركه المفضلة لمفروشات غرف الضيوف عند البحث عن الأناقة والتصميم الفريد لغرف الضيوف. لا تتردد في الاتصال بفريق الشركه المميز في صنع تنسيقات مختلفة لغرف الضيوف الخاصة بك.

خدمة التصميم الداخلي

خدمات التصميم الداخلي التي توفرها الشركه

تمتاز شركة بلدي بتوفير خدمات تصميم داخلي لزبائنها، حيث توفر فريقًا مدربًا بتقديم تصميمات داخلية مذهلة ومميزة. تمتلك الشركه مجموعة من المصممين والفنانين المحترفين الذين يستخدمون التقنيات الحديثة لتصميم داخلي يتناسب مع كل المنازل. من خلال خدمات التصميم الداخلي، يجعل فريق الشركه المنزل جميلًا ومريحًا في نفس الوقت.

الإبداع والتصميم الفريد

سواء كانت الحاجة إلى تصميم غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو غرفة الضيوف، فإن شركة بلدي تقدم خدمات تصميم داخلي مختلفة لتلبية إحتياجات العميل. الشركه تمتاز بالإبداع والتصميم الفريد وتضمن تقديم تصميمات مبتكرة تتناسب مع جميع المنازل. فريق الشركه يستخدم المواد ذات الجودة العالية ويتوفر على معدات حديثة للتصميم الداخلي.

شركة بلدي تقـدم خدمات تصميم داخلي عاليه الجودة تلبي متطلبات العملاء المختلفة. إذا كنت بحاجة إلى خدمات التصميم الداخلي، لا تتردد في التواصل مع شركة بلدي.

متجر الكتروني

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

تفاصيل عن متجر الكتروني

توفر شركة بلدي أيضًا خدمة متجر إلكتروني لجميع منتجاتها. يجد العملاء كل ما يحتاجونه من تصميمات لمفروشات السرير تتناسب مع الاثاث  وديكورات منزلية في موقع الشركة الإلكتروني. يتميز الموقع بالتصميم الجذاب والمنظم الذي يسمح للعملاء بسهولة الوصول إلى المنـتجات التي تهمهم. كما يتيح الموقع للعملاء الحصول على معلومات حول المنتج وأسعاره بكل سهولة.

تسهيل الشراء و التوصيل

تسعى شركة بلدي لجعل عملية الشراء اكثر سهولة وراحة للعملاء، إذ يمكنهم الشراء من متجر الشركه الإلكتروني والتوصيل مجاناً إلى المنزل. يضمن فريق عمل الشركه توصيل المنتجات بموعدها وإلى الموقع المطلوب من قبل العميل. كما يتم توفير طرق دفع آمنة ومريحة لتسهيل عملية الشراء عبر الموقع الإلكتروني لشركه بلدي.

التفاصيل الأخرى.

توفر شركة بلدي أيضًا خدمة متجر إلكتروني لجميع منتجاتها. يتميز المتجر الإلكتروني بالتصميم الجذاب والمنظم الذي يسمح للعملاء بسهولة الوصول إلى المنتجات التي تهمهم. كما تسعى الشركه لجعل عملية الشراء أكثر سهولة وراحة للعملاء، إذ يمكنهم الشراء من متجر الشركه الإلكتروني والتوصيل مجانًا إلى المنزل. كما يتم توفير طرق دفع آمنة ومريحة لتسهيل عملية الشراء عبر الموقع الإلكتروني لشركة بلدي ، حيث توفر شركة بلدى المصرية اكبر تشكيلة مميزة من مفروشات سرير غرف النوم وسرير الاطفال المصنوعة من أجود الخامات والأقمشة من القطن المصري عالي الجودة ، فشركتنا هي شركة رائدة متخصصة فى مجال صناعه مفارش ومفروشات السرير بأجود خامات وارخص سعر فى مصر ، كما نقدم تخفيضات وعروض على كافة أنواع المفروشات التى تقدمها للعملاء ،

balady tex | شركة مفروشات مصرية
شركة مفروشات مصرية

حيث يوجد لدينا أحدث التصاميم للمفروشات الجاهزة والوبريات القطنية ، هنساعدك من خلال مصنع بلدى الحصول على كافة انواع المفروشات لغرف النوم وغرف الاطفال بالاضافة لافضل اشكال الوبريات والفوط والبشاكير وغيرها ، يمكنكم اليوم التواصل معنا بشركة بلدى أفضل شركه لتصنيع و بيع المفروشات للسرير المنزلى فى مصر وشراء كل ما تحتاج اليه من مفروشات من خلال الموقع الرسمي الالكتروني للشركة  ، حيث تعمل شركتنا الرائدة على توفير كافة إحتياجات العرائس من المفروشات بواسطة أفضل عمالة مميزة لصناعه و إنتاج مفروشات الاسرة المناسبة مع أثاث المنزل و الديكور والتى تلبي كل احتياجات العروسه من مفروشات بكافة أنواعها وتصنيع أجود برانس حمام وفوط وبشاكير اضافة الى التصاميم الجديدة التى لن تجدها الا لدينا بمصنع بلدى افضل مصانع المفروشات بمصر .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي  

1 فكرة عن “شركة مفروشات مصرية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *