ملايات سرير للعرايس

تُعد ملايات سرير للعرايس من بين أروع أنواع الملايات، بالنسبة لغرفة النوم وغرف الأطفال، تُعتبر ملاءات السرير واحدة من تلك العناصر الرئيسية التي سيقيّم عليها أصدقاؤك مدى رقيك في اختياراتك، ولذا يجب أن تكون مثالية، لقد قدمنا عرضًا لأفضل المنتجات التي توجد في السوق المصري، حتى قمنا بتقديم بعض النصائح لضمان الحصول على ملايات تدوم لفترة طويلة، من خلال مصنع بلدي، نقدم أجمل تصاميم أثاث عصري لكل عروسة، حيث لدينا أحدث مجموعات الملايات لغرفة النوم للعرائس، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث تصاميم الأغطية للأسرة التي تبحث عنها العروسة لجهازها.

ملايات سرير للعرايس

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع مفارش السرير المخصصة للعرائس، وسوف نقدم على موقع بلدي للمفروشات مجموعه واسعة لأفضل وأجمل المفارش والملايات بتصاميم وألوان وأشكال متعددة تناسب جميع أذواق العروس بغض النظر عن اختياراتها، يقدم المصنع مجموعه رائعة من المفارش والملايات المصنوعة من القطن، بالإضافة إلى مجموعات أخرى مصنوعة من خامة الستان المميزة، بجانب أنواع أخرى من أجود الخامات المستخدمة في تصنيع المفارش والملايات.

إليكم بعض البيانات حول أصناف الأقمشة والخامات المستخدمة في صناعة ملايات سرير للعرايس، التي تعينكم على الاختيار الأمثل للمفارش والملايات التي يحتاجها العروسان، هذا النص موجه بشكل خاص لأولئك الذين يعتزمون الزواج قريبًا.

أولا: مفارش مصنوعه من القطن

هذا الخيار منتشر لأنه مصنوع من مادة طبيعية يمكن الإهتمام بها بسهولة، الأنواع الأكثر نعومة من الأغطية القطنية للأسرة تأتي من مصر وسوبيما، بعض المفارش والأغطية القطنية تم تصنيعها من خليط القطن ومواد صناعية، مثل نسيج البولي قطن، على الرغم من سهولة العناية به، البولي قطن أقل نعومة ولا يسمح للجلد بالتنفس كالقطن الصافي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتجعد بسهولة أكبر.

الاختيار بين ألوان ملايات سرير للعرايس القطنية المختلفة قد يتطلب الكثير من الجهد وذلك بسبب تباين عدد الخيوط، بالنسبة لشراشف السرير، يمكن القول أن الجودة تزداد مع زيادة عدد الخيوط، على سبيل المثال، يمكن أن ينتج عدد 200-400 خيط نوعية ناعمة ومسامية، بينما يمكن أن يتم توفير شراشف السرير التي تحتوي على اكثر من 400 خيط بنعومة ودرجة حريرية أعلى، بالإضافة إلى المتانة، لذا، يجب أن يكون عدد الخيوط في الاعتبار عند اختيار بياضات السرير، ولكن لا تعتبره العامل الحاسم في عملية الاختيار.

بغض النظر عن أصناف القطن وعدد الخيوط، تأكد من فحص النسج، الساتان هو من أنواع النسج الشهيرة المستخدمة في بياضات السرير لأنه يتميز بنعومته الفائقة، ولكنه قد يكون غير متين كما ينبغي، النسج القياسي يمتاز بالصلابة أكثر من الساتان، ولكنه قد لا يكون ناعمًا بنفس الدرجة، النسج المحدد بدقة هو نوع آخر، يتميز بالنعومة اكثر من النسيج العادي، والمتانة أكثر من الساتان، أما نسيج التويل فهو متين غير معرض للتجعد وناعم.

اقرا ايضا : اجمل مفروشات سرير

ثانيًا: ملايات سرير مصنوعة من الفانيلا

تعتبر الألحفة الفانيلا من الخيارات المرغوبة خلال فصل الشتاء، إذا كنت تنوي شراء بعضها، فمن الأساسي أن تكون على علم بأن الفانيلا لا يتم قياسها بعدد الخيوط، بل بالوزن لكل ياردة مربعة، الألحفة الفانيلا ذات الجودة العالية يجب أن تكون تزن على الأقل 4 أوقية لكل ياردة مربعة (وكلما زاد الوزن لكل ياردة مربعة كلما كان ذلك أفضل)، الألحفة الفانيلا الثقيلة غالبًا ما تكون اكثر نعومة ومن غير المحتمل أن تسبب حساسية.

ثالثًا: ملايات سرير مصنوعة من الكتان

لن تكون متفاجئًا عندما تعلم بأن ملايات سرير للعرايس المصنوعة من الكتان هي المفضلة لدينا، في رأينا، تعتبر اغطية السرير المصنوعة من الكتان هي الخيار الأمثل لقضاء ليلة نوم هادئة، تتميز بقدرتها الطبيعية على امتصاص الرطوبة وتنظيم درجة الحرارة، مما يجعلك تشعر بالدفء بدون أن تشعر بالحرارة الشديدة طوال السنة، بالإضافة إلى أنها ناعمة ولكنها قوية في الوقت نفسه وتصبح أفضل كلما غسلت، الكتان أيضًا يتطلب استخدام موارد أقل أثناء تصنيعه مقارنة بالقطن، وهو ما يجعله خيارًا صديقًا للجميع.

ملايات سرير مصنوعة من خامة الستان

ملايات سرير للعرايس المصنوعة من الساتان قد تبدو أنيقة ورائعة، ولكن، يجب أن تكون حذرًا عند تحديد الاختيار لأن الأنواع الخاطئة من ملايات الساتان قد تكون اكثر عدم راحة مقارنة بأغطیة السرير الصناعية الأرخص، الخدعة تكمن في معرفة ما إذا كان قماش الساتان محبوكًا أم لا، تأكد من اختيار ملايات السرير المنسوجة في حال اختيارك لملايات السرير الساتان.

بعض النصائح المقدمة لكل عروسة قبل شراء ملايات سرير

قم بقياس المرتبة واللحاف والوسائد:

يظهر أن كل شركة تصنيع تتبع مجموعه قوانين خاصة بها عند إعداد مكونات السرير، لهذا السبب، من الضروري في البداية عند شراء ملايات سرير للعرايس أن تقوم بحساب وتدوين الأبعاد الدقيقة للمرتبة والبطانيات والوسائد التي تمتلكها قبل أن تذهب إلى متجر لشراء البياضات.

حدد المتجر الذي يعرض المفروشات التي تتناسب مع ذوقك وميزانيتك:

توجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء اغطية السرير، وقد يكون اختيار الأنسب بينها سهلاً، يمكنك توجيه الأسئلة التالية لنفسك لتساعدك في البحث عن المكان المثالي: هل تعتبر القيمة هي الأهم؟ هل الشعور بالنسيج ولمسه هو أولويتك؟ هل تهتم بتوجهات الأزياء؟ كم الوقت الذي ترغب في إنفاقه في الشراء؟ هل الأهم بالنسبة لك هو توافر مجموعه واسعة من الألوان والأنماط للاختيار من بينها؟

افهم عدد الخيوط:

العدد الإجمالي للخيوط يمثل المعيار الذي يحدد جودة ملايات سرير للعرايس المختارة، هذا يرتبط بعدد الخيوط الموجودة في كل بوصة مربعة من النسيج في الاتجاهين، ببساطة، كلما كان العدد أكبر كان النسيج أفضل من حيث الجودة.

اختر نوع القماش: 

تعلم عن الاختلافات بين مختلف أنواع الأقمشة التي يمكنك أن تختار من بينها، كالكتان المحض، الساتان، الفانيلا، الخيزران والقطن، يمكن الحصول على مزيد من البيانات حول أقمشة الكتان، وكذلك يوجد العديد من المصادر على الإنترنت للحصول على المعلومات.

ملايات سرير المسطحة أو المجهزة ؟

ربما يكون طي الأغطية المسطحة أسهل، لكن الأغطية المُجهزة تتناسب مع سريرك بشكل أفضل، القرار يعود لك.

أضف بعض الأغطية العادية للسرير وكيس الوسائد إلى قائمة مشترياتك

يمكن اعتبار إدخال ملايات سرير للعرايس باللون الأبيض أو الأبيض الفاتح بجانب أكياس الوسائد في حقيبتك خطوة ذكية، تتيح لك هذه الخطوة تغيير غطاء سرير واحد فقط بدلاً من الاضطرار إلى استبدالها جميعًا في حالة حدوث تسرب للمشروبات أو الأطعمة الخفيفة على السرير.

تحقق من تعليمات العناية

دائمًا احرص على اتباع تعليمات الغسل والعناية الصادرة عن شركة البياضات التي تصنع المفروشات والأغطية، هذا سيجعل أغطية السرير تدوم لفترة طويلة، وستحافظ على نعومتها وشعور الراحة وكأنك أشتريتها للتو، إذا وجدت أن نوعًا معينًا من أقمشة السرير يحتاج إلى عناية خاصة في الغسيل، فقد يكون عليك أن تعيد النظر في قرار الشراء.

عندما تبحث عن أغطية السرير، تأكد من مراعاة هذه النصائح، نطمع في أن تتمكن من العثور على شيء يستمر معك لأعوام ويتجاوز رونق الموضة.

نتمنى أن نكون قد أوفيناكم بمعلومات قيّمة حول أبرز وأجمل ملايات سرير للعرايس، يمكنكم زوارنا الأعزاء التواصل معنا للاطلاع على منتجاتنا الكاملة من المفارش والملايات السريرية المخصصة للعروس، بأسعار استثنائية، من خلال موقعنا بلدي، نوفر لكم كل ما يحتاجه العرائس من فراش وملايات بألوان جميلة وأشكال رائعة تتناسب مع غرف النوم وغرف الأطفال، المناسبة لستائر بيتك وأثاث المنزل والديكورات، بأسعار معقولة ومواد عالية الجودة، لن تشعروا بالحيرة معنا أبدًا.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “ملايات سرير للعرايس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *